Thursday 21/11/2013 Issue 15029 الخميس 17 محرم 1435 العدد

الأحمد نائباً .. الحمود أميناً للصندوق .. والحسن أميناً عاماً

اتحاد الملاكمة يوزع المناصب ويرسم خططه التطويرية

رشح مجلس إدارة الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور ماجد الأحمد نائباً لرئيس الاتحاد, فيما انتُخب الدكتور منصور الحمود أميناً للصندوق, وتعيين عبدالله الحسن أميناً عاماً للاتحاد.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي عقد أمس برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور سعد السند، بحضور الأعضاء الدكتور ماجد الأحمد والدكتور منصور الحمود، وراشد الفارس ومكي زايد وفهد المهيريس وأمين الدبيخي في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وقدم السند والأعضاء شكرهم للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على الثقة التي مُنحت لهم, مؤكداً أن هذه الثقة ستدفعهم لتقديم أفضل ما لديهم للارتقاء باللعبة.

وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب، حيث تولى أمين الدبيخي رئاسة اللجنة الإعلامية والاستثمار، ومكي زايد لرئاسة اللجنة الفنية والمنتخبات، في حين يتولى فهد المهيريس وضع آلية لنشر اللعبة، على أن يقدم كل منهم الخطة التطويرية خلال ثلاثة أسابيع.

كما تم الاتفاق على إعداد خطة إستراتيجية لعمل الاتحاد برئاسة السند إلى جانب تقديم تقرير إداري عن فصل اتحاد الملاكمة عن المصارعة، كما نوقش وضع مقر الاتحاد الحالي والرفع للجنة الأولمبية، فيما سيقوم الاتحاد بتكريم أبطال المنتخب السعودي للملاكمة الذين حققوا البطولة الخليجية التي اختتمت قبل أسبوعين، إضافة إلى تكريم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابق واللجان العاملة.

موضوعات أخرى