Thursday 21/11/2013 Issue 15029 الخميس 17 محرم 1435 العدد

«الجزيرة» ترصد أبرز كواليس معسكر الهلال في الدوحة (2-2)

صحافي مصري: سأضيف لقائي مع سامي الجابر لسيرتي الذاتية

رصد - عبدالله الحنيان:

- زار معسكر الهلال الذي أقيم في أكاديمية «اسباير» بالدوحة مدافع الهلال والشباب السابق «مارسيلو تفاريس»، والتقى بزملائه السابقين بمن فيهم المدرب الهلالي سامي الجابر.

- مدرب الهلال السابق أيضاً البلجيكي «إيريك جيريتس» زار أيضاً مقر إقامة الفريق في فندق «تورش»، كما حرص على حضور مباراة الهلال الودية الثانية أمام رديف المنتخب القطري، ودارت أحاديث بينه وبين مدرب الهلال سامي الجابر بعد المباراة، وكذلك مع قائد الفريق ياسر القحطاني.

- في الجولة الحرة التي منحها المدرب الهلال للاعبين، حرص بعض اللاعبين على التسوق في «فلاجيو مول»، فيما توجه البعض الآخر وعلى رأسهم ياسر والشلهوب لسوق واقف الشعبي.

- تحتوي أكاديمية «اسباير» على 6 ملاعب تدريب رائعة ومركز تأهيلي ضخم، بالإضافة إلى الأندية الصحية، وأبدت تجاهها الجماهير السعودية الحاضرة لتمارين الهلال الإعجاب الكبير، متمنين أن يتم إنشاء أكاديميات مشابهة بالسعودية في ظل توافر الإمكانات.

- أحد هؤلاء الجماهير قال بسخرية: نريد ملاعبنا الرئيسية بأرضية صالحة للعب أولاً، بعدها سنطمح لإنشاء الأكاديميات العالمية!!

- في مباراة الهلال الودية الثانية مع المنتخب قطر سمعت الجماهير الحاضرة كافة توجيهات المدربين وذلك بسبب قرب مقاعد الدرجة الأولى باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا من مقاعد الاحتياط بالإضافة إلى قلة الحضور الجماهيري.

- صحافي مصري يعمل لإحدى الجهات الإعلامية القطرية قال بعد انتهاء لقائه مع مدرب الهلال سامي الجابر: سأضيف في الـ«cv» الخاص بمسيرتي الإعلامية أني سبق وأن أجريت مقابلة مع «سامي الجابر».

- أخذ موضوع «الأمطار» التي هطلت على بعض مناطق المملكة في الأيام الماضية حيزا كبيرا من أحاديث بعض اللاعبين الجانبية لاسيما الثنائي الشمالي ماجد المرشدي وفهد الشمري.

- تواجد في مباراة الهلال الثانية إبراهيم الفريان الملقب بـ»ملك الفلاشات» بعد غيبة طويلة عن مباريات الهلال بسبب بعض الظروف، وكالعادة حرص على التقاط الصور مع جميع من هم في الملعب.

موضوعات أخرى