Friday 22/11/2013 Issue 15030 الجمعة 18 محرم 1435 العدد

بحضور قائد حرس الحدود بالمنطقة

أمير منطقة الحدود الشمالية يعزي في وفاة الجندي أول هادي أحمديني

عرعر - عبدالله القاران:

قدم صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة الحدود الشمالية وبحضور قائد حرس الحدود بالمنطقه اللواء فالح السبيعي، خالص التعزية في وفاة الجندي أول هادي أحمديني، أحد أفراد قيادة حرس الحدود بالمنطقة الذي انتقل إلى جوار ربه مساء أمس لدى غرقه في أحد الأودية أثناء قيامه بعمله البطولي والإنساني لدى إسعافه فتاة جرفتها السيول، والتي تم إنقاذها بعناية من الباري ثم بشجاعة وإنسانية هذا الجندي الذي لقى نحبه في الوادي.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه بوالد المتوفى يوسف أحمديني، داعياً الله أن يتغمد الفقيد بواسع مغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه وأهله الصبر والسلوان، وأن يكتب ماقدمه من عمل بطولي في موازين حسناته.

من جانبه أعرب والد الجندي المتوفي باسمه ونيابه عن إخوانه وأبنائه عن عظيم شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على هذه اللفته الأبوية من لدن سموه، داعين الله أن يكتبها في ميزان حسنات سموه. وأكد اللواء فالح السبيعي، أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية حفظه الله قد وجه بنقل جثمان المذكور من مطار عرعر إلى مطار جازان بطلب من ذويه.

موضوعات أخرى