Friday 22/11/2013 Issue 15030 الجمعة 18 محرم 1435 العدد

استقبل رئيس مكتب الدعم وضبط الجودة

أمير منطقة تبوك يستقبل مدير مكتب المتابعة الاجتماعية

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة، مدير مكتب المتابعة الاجتماعية بمنطقة تبوك علي بن مهدي بن هرماس بمناسبة تعينه، وفي بداية اللقاء هنأه سموه بهذه الثقة، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.

وأكد سموه على الدور المهم والفعال لوزارة الشؤون الاجتماعية والدور الذي تقوم به بالمنطقة لخدمة المحتاجين إليها، مشددا سموه على مضاعفة الجهود لخدمة المستفيدين منها على أكمل وجه.

من جهته، عبر مدير مكتب المتابعة الاجتماعية عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على توجيهاته التي تعد نبراسا يتحدى به.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في الإمارة، أمس، فهد بن دخيل الله المطيري رئيس مكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك، بمناسبة تعيينه، حيث هنأ سموه، المطيري، متمنيا له التوفيق والسداد في عمله، مشددا على ضرورة الاهتمام ببيئة ونوعية وجودة التدريب التقني والمهني وغرس ثقافة العمل المهني للمتدربين والمتدربات، وقال سموه: «إن التعليم التقني والمهني يعد أمرا مهما يتعلق بمستقبل الشباب والشابات من حيث تأهيلهم التأهيل المناسب وجودة التدريب لكي يتناسب مع سوق العمل»، مؤكدا دور المجلس في الارتقاء بالعمل في جميع المجالات.

من جهته عبر المطيري عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على توجيهاته ودعم للتدريب التقني والمهني بالمنطقة.

موضوعات أخرى