Friday 22/11/2013 Issue 15030 الجمعة 18 محرم 1435 العدد

وزير الإعلام الكويتي يشيد بجناح المملكة في المعرض الدولي للكتاب

أثنى معالي الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الإعلام والشباب الكويتي على مشاركة المملكة من خلال الجناح الموحد في معرض الكويت الدولي للكتاب، الذي ضم سبع عشرة جهة حكًومية سعودية، وأشاد بمستوى التنظيم.

جاء بعد افتتاح معاليه المعرض في دورته الثامنة والثلاثين، بحضور سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور عبدالعزيز الفايز وسعادة الملحق الثقافي الأستاذ عبدالمحسن الشبانة.

وكان سعادة الملحق الثقافي السعودي الأستاذ عبدالمحسن الشبانة في عمل دؤوب طيلة الأيام الماضية، من حيث الإشراف والمتابعة والتوجيه بتقديم كل التسهيلات لجميع الجهات المشاركة في جناح المملكة، وقام سعادته بزيارة جناح معهد الإدارة العامة بدعوة من مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، المتحدث الرسمي لمعهد الإدارة العامة الأستاذ عبدالله السميّح، وأكد سعادة الملحق على المكانة الفذة التي يحتلها المعهد في المشهد الإداري باعتباره المرجعية في التنظيم الإداري وتدريب موظفي الدولة، وأضاف سعادته أنه وثيق الصلة بالمعهد، مؤكداً حضوره لما يربو على سبعة عشر برنامجاً تدريبياً في المعهد، وقد شكر إدارة المعهد ممثلة في معالي الدكتور أحمد الشعيبي على المشاركة الفاعلة في هذا المعرض وغيره من المعارض. وقام مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بإهداء سعادة الملحق مجموعة من الكتب.

موضوعات أخرى