Friday 22/11/2013 Issue 15030 الجمعة 18 محرم 1435 العدد

هنأ بتأهل المنتخب السعودي .. جريتس:

أنا هلالي.. أفتخر بعلاقتي بالجابر.. وهذا تقييمي لعمله الفني

كتب - فيصل المرشدي:

أوضح البلجيكي إيريك جريتس مدرب فريق لخويا القطري الحالي والهلال سابقاً أن سبب حضوره ومتابعته للهلال يعود إلى أنه فريقه الذي يحبه ويتابعه مبيناً بأن تواجد سامي كمدرب حالياً جعله يحضر ويتابع عن قرب لكون سامي صديقه المفضل.

وعن رأيه فيما يقدمه سامي الجابركمدرب قال:» أعتقد أن الجابر لا يحتاج لأحد أن يتحدث عن تاريخه كلاعب وكإداري وعن عمله الحالي كمدرب، وهو إنسان ناجح والدليل على ذلك هو تصدر فريقه للدوري السعودي وتقديمه للمستويات المميزة».

وعن علاقته بالجابر قال: «أنا دائماً على تواصل معه، وحينما قدم لقطر تقابلنا في الفندق وتحدثنا عن الكثير من الأمور، وأنا سعيد جداً بهذا التواصل».

وفي سؤال له عن متابعته للدوري السعودي حالياً قال: «أنا لا أتابع الدوري السعودي بحرص كامل، فقط أحرص على متابعة فريقي المفضل الهلال».

وعن إمكانية مقابلته للهلال هذا الموسم في دوري أبطال آسيا قال: «كانت مفاجأة بالنسبة لنا حينما تأهلنا عن طريق الهلال الموسم الماضي، ولو واجهته هذا الموسم أيضاً بكل تأكيد لن تكون مباراة سهلة علينا، ويجب أن نحسب لها ألف حساب». وعن رؤيته الفنية تجاه أجانب فريق الهلال الحاليين قال: «أنا سعيد لعودة عادل هرماش ولمستوياته التي قدمها هذا الموسم، وأنا أعرف هذا اللاعب جيداً». وأردف: «من الصعب دائماً أن ترضى الجماهير عن اختيارات الجهاز الفني للاعبين المحترفين».

وعن متابعته للمنتخب السعودي قال: «تابعت مباراة منتخبكم مع الصين التي انتهت بالتعادل، وسعيد جداً بتأهلهم للبطولة الآسيوية وبهذا المستوى».

موضوعات أخرى