Friday 22/11/2013 Issue 15030 الجمعة 18 محرم 1435 العدد

في الجولة الثانية عشرة من دوري ركاء :

الوحدة استعاد الصدارة.. أحد أسقط الطائي.. الرياض عاد للانتصارات.. والقادسية تجاوز الكوكب

تصوير - محمد الحرز:

أقيمت أمس 4 مواجهات ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري « ركاء « لأندية الدرجة الأولى .. وجاءت أحداثها كالتالي:

الوحدة × الهجر

الأحساء - صادق الحرز

حقق الوحدة 3 نقاط غالية بتغلبه على هجر بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء .. كان الوحدة هو الأفضل في الشوط الأول بمساندة عامل الرياح فيما اعتمد هجر على الكرات المرتدة , وفي الشوط الثاني ظهر هجر بصورة أفضل إلا أن الوحدة استطاع تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد مرور 50 دقيقة عن طريق مهاجمه ماهر عثمان وحاول بعدها هجر تعديل النتيجة إلا أن مهاجميه لم يوفقوا في تسجيل الفرص التي سنحت لهم , فيما اعتمد الوحدة على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة لينتهي اللقاء بفوز الوحدة بهدف دون مقابل رافعاً رصيده إلى 23 نقطة معتلياً صدارة الدوري , فيما بقي هجر على نقاطه الـ 20 نقطة متراجعاً للمركز الخامس .

أحد x الطائي

وفي الوقت ذاته تراجع الطائي عن مقعد الصدارة ابعد خسارته غير المتوقعة من مضيفه أحد في لقاء جرى بالمدينة المنورة انتهى بهدف نظيف سجله سعود صلواتي في الدقيقة 75.. وارتفع رصيد أحد إلى 11 نقطة , بينما بقي الطائي على نقاطه الـ 22 ليتراجع للمركز الثاني .

الرياض x الحزم

وفي الرياض استعاد الرياض نغمة الانتصارات بفوز ثمين على ضيفه الحزم بـ 4 اهداف مقابل هدفين .. سجل للرياض نجمه محمد الحسينان « هاتريك « وأحمد الزعاق , فيما سجل للحزم ماجد الدوسري .. وشهدت المباراة التي احتضنها ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض طرد لاعب الرياض صالح الدوسري.

هذه النتيجة رفعت رصيد الرياض إلى النقطة 21 ثالثا , وأبقت الحزم على رصيده السابق 12 نقطة في المركز الـ 13 .

القادسية x الكوكب

وفي الخبر نجح القادسية في تجاوز ضيفه الكوكب بهدف وحيد سجله طلال الشمالي ليرتفع رصيد القادسية إلى 19 نقطة سابعا , ويبقى الكوكب على 12 نقطة في المركز الـ 11 .

موضوعات أخرى