Saturday 23/11/2013 Issue 15031 السبت 19 محرم 1435 العدد

تستمر لثلاثة أيام متتالية

شرطة الليث وكفى يدشنان حملة لمكافحة التدخين والمخدرات

المجتمع - جدة:

بالتعاون مع جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات فرع الليث دشن مساعد مدير شرطة الليث الرائد عبدالله الزهراني فعاليات الحملة التوعوية والعلاجية بأضرار التدخين والمخدرات، التي نظّمتها شرطة محافظة الليث بهدف توعية ضباط وأفراد شرطة الليث وجميع القطاعات العسكرية بالمحافظة وسط حضور العديد من الضباط والأفراد.

من جهته أوضح مساعد مدير شرطة الليث الرائد عبدالله الزهراني أن المساهمة في مثل هذه الأعمال التثقيفية والتوعوية والعلاجية تعود بالمردود الإيجابي على كثير من أفراد السلك العسكري وثمّن الزهراني دور رجال جمعية كفى الليث الذين وصفهم بأنهم يعملون بلا كللٍ أو ملل في سبيل خدمة المجتمع.

كما أكّد مدير جمعية كفى الليث الأستاذ عبدالله الحضريتي أن المعرض المقام وما يحتويه من عيادة ثابتة يعمل على علاج المدخنين والوقاية من أمراض الرئة والتوعية بالأمراض المسببة للسرطان وغيرها من البرامج المرئية والمسموعة، كما وجَّه شكره وتقديره لمدير شرطة الليث وكافة المنسوبين لتعاونهم الملموس لإنجاح هذه الحملة.

يذكر أن الحفل تضمن حفل التدشين وعرضاً تعريفياً بجمعية كفى وعرضاً تثقيفياً ومعرضاً مصاحباً للحملة والتي تستمر لثلاثة أيام متواصلة.