Saturday 23/11/2013 Issue 15031 السبت 19 محرم 1435 العدد

أحمد بن فهد بن سلمان يتسلم تبرعاً من كوكاكولا بأكثر من مليون ريال

الجزيرة - سعود الهزلي:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز (رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في منطقة الرياض إنسان) شيكاً بقيمة (1.125.000) مليون ومائة وخمسة وعشرين ألف ريال، تمثل عائدات حملة كوكاكولا الرمضانية.. التي خصصت لبناء وتجهيز ملاعب ومرافق ترفيهية لأبناء الجمعية، إذ سلم الشيك من جانب شركة تعبئة كوكاكولا في المملكة العربية السعودية مساعد مدير عام الشركة الأستاذ عبدالله العراك.

ونوه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز بهذا الدعم السخي من شركة كوكاكولا السعودية، مقدماً شكره لدعمهم جمعية إنسان ومساعدتها لكي تحقق أهدافها في رعاية ودعم الأيتام. وقال سمو رئيس اللجنة التنفيذية: نقدر هذا الدعم الكريم الذي يعبر عما ينعم به المسئولون بالشركة من حب للخير. وأود أن أرحب بمبادرة شركة كوكاكولا السعودية التي امتدت لست سنوات من خلال استقطاع مبالغ محددة من منتوجات الشركة، مما أسهم في دعم برامج ومشاريع الجمعية. وأضاف سمو الأمير أحمد: إن الجمعية تحتاج إلى مساندة الأفراد والمنظمات لتتمكن من توفير الرعاية والمساعدة للأيتام وعائلاتهم. ولن تتم الرعاية المناسبة لولا توفيق الله ثم مساندة محبي الخير المستمر. مرحباً بإقامة مثل هذه الشراكات الناجحة مع القطاع الخاص التي تخدم موارد الجمعيات الخيرية.

كما عبَّر الأستاذ عبدالله العراك مساعد مدير عام شركة كوكاكولا السعودية عن سعادته بعقد هذه الشراكة الإستراتيجية مع جمعية إنسان. وأوضح أن شركة كوكاكولا في المملكة تعتز بإقامة هذه الشراكة للعام السادس على التوالي باعتبار أن جمعية إنسان من الجمعيات الرائدة في مجال العمل الإنساني، وتعد هذه الشراكة بمثابة التأكيد على التزام شركة كوكاكولا بتفعيل برنامج المسئولية الاجتماعية لنساهم مع محبي كوكاكولا في جميع أنحاء المملكة لمساعدة أحبابنا الأيتام... وأضاف العراك: إننا في شركة كوكاكولا ملتزمون بشكل مستمر في دعم مجتمعنا المحلي. إذ نؤمن بالعمل الذي تقوم به الجمعيات الخيرية بشكل عام وبخاصة ما تقوم به جمعية إنسان، ويسعدنا الاستمرار في هذه المبادرة، وقد نجحنا في رفع إسهاماتنا للجمعية طيلة السنوات الماضية بنمو متزايد حتى تجاوز الدعم لهذا العام أكثر من مليون ريال، مما يؤكد مدى نجاح هذه الشراكة الإنسانية ويوضح مدى اهتمام الشركة بالأيتام والعمل على تطوير حياتهم. وأكد العراك: أن شركة كوكاكولا ملتزمة بمساندة المجتمعات المحلية التي تعمل فيها في جميع أنحاء العالم. وقد تم تخصيص الدعم لهذا العام لبناء وتجهيز الملاعب الترفيهية في نادي إنسان الاجتماعي مما سيكون له الأثر في إدخال السعادة والفرح إلى قلوب أبناء الجمعية، وهي قضية نؤمن بها ونعمل بإخلاص من أجلها ونتوجه بالشكر إلى القائمين على جمعية إنسان على ما قدموه من تسهيلات لنا أسهمت في نجاح هذه الشراكة، ونتطلع قدماً للاستمرار في تنمية وتطوير شراكتنا المثمرة معهم.