Sunday 24/11/2013 Issue 15032 الأحد 20 محرم 1435 العدد

حقق نجاحًا بارزًا

مهرجان ربيع الأفلاج الاجتماعي 3 يختتم اليوم

الأفلاج - تغطية ناصر الفرشان / تصوير - خالد الحامد:

واصل مهرجان ربيع الأفلاج الاجتماعي3 فعالياته بمركز التنمية الاجتماعيَّة بليلى بحضور منقطع النظير من المواطنين والمقيمين بصورة لفتت أنظار المتابعين.. وضمن فعاليات المهرجان في يومه الثالث ألقى الشيخ عبدالكريم المشيقح محاضرة بعنوان «غيّر حياتك» ذكر فيها الكثير من القصص والمواعظ لأناس تغيَّرت حياتهم من الأسوأ إلى الأفضل بعد أن كانوا يعيشون في ظلام وبصحبة رفقاء السوء، ثمَّ ذكر الطرق المُعيَّنة على الثبات على الطريق المستقيم وقد تفاعل الحضور الكثيف مع المحاضرة..

وكان الجمهور الغفير الذي اكتظت به جنبات صالة لجنة التنمية الاجتماعيَّة الأهلية بالأفلاج على موعد مع المنشد حامد الضبعان وفرقة برلنتي حيث قدم الضبعان العديد من أناشيده الجميلة التي تفاعل معها الجمهور وقال الضبعان في حديث خاص: لم أتوقع هذا الحضور الكثيف ولا التفاعل الكبير وقدم شكره لأهالي المحافظة على حضورهم، وكذلك لرئيس اللجنة وأعضائها على حسن الضيافة والاستقبال وقد وعد المحافظة بزيارة أخرى.

وتواصلت فعاليات المهرجان في يومه الرابع بحضور جماهيري كبير كان العنوان الأبرز لنجاح المهرجان وما وجده من تجاوب كبير بفضل برامجه المتنوعة التي وجدت الاستحسان والمتابعة اللصيقة من المهتمين في مختلف الفئات العمرية..

ويختتم المهرجان أعماله مساء اليوم بمركز التنمية بالأفلاج حيث يلقي العميد خالد الدخيل من كلية الملك فهد الأمنيَّة محاضرة بعنوان «عقلك أمانة»، ثمَّ يلي ذلك حفل الختام وتكريم المشاركين وتوزيع الجوائز للفائزين في بعض المسابقات وذلك بعد صلاة المغرب مباشرة..

وأكَّد الشيخ مرضي الحبشان رئيس اللجنة المنظمة بأنَّهم أكملوا كافة الاستعدادات لاختتام المهرجان المتميِّز الذي كان للحضور الجماهيري الغفير الأثر الكبير في نجاحه وتميزه ووعد بأن يكون اليوم الختامي الأكثر تميزًا وإبداعًا وشكر الحبشان الجهات المشاركة من الأفراد والمؤسسات والجمعيات وخص بالشكر الرعاة الذين وصفهم بأنَّهم شركاء النجاح لهذا المهرجان.