Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

وسط حضورجماهيري كثيف

مهرجان ربيع الأفلاج الاجتماعي 3 يختتم فعالياته بنجاح كبير

الأفلاج - تغطية - ناصر الفرشان / تصوير - خالد الحامد:

اختتم مساء أمس الأول مهرجان ربيع الأفلاج الاجتماعي 3 فعالياته بحضور محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين مدير عام الإدارة العامة للتنمية الاجتماعية بالوزارة الأستاذ عبدالله الشمري مدير عام لجان التنمية الاجتماعية الأهلية الأستاذعبدالعزيز الشهراني وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية والعسكرية والأهلية بالمحافظة .

بدأ برنامج اليوم الختامي بمحاضرة بعنوان «عقلك أمانة» للعميد خالد الدخيل من كلية الملك فهد الأمنية جذبت انتباه الحضور الذين حرصوا على متابعتها تحدث فيها المحاضر عن الشباب والأسباب التي تبعدهم عن الطريق المستقيم وتحدث عن بعض الظواهر السلبية لديهم ودعا الشباب للابتعاد عنها والقرب من الصحبة الصالحة من أجل صالحهم وصالح وطنهم الذي ينتظرهم رجالاً صالحين.

عقب ذلك كان الجميع مع برنامج الحفل الختامي الذي افتتحه رئيس اللجنة المنظمة ورئيس لجنة التنمية الأهلية بمحافظة الأفلاج الشيخ مرضي الحبشان بكلمة ضافية رحب فيها بالحضور الكريم وشكر الجهات المشاركة في المهرجان والرعاة الذين كان لهم كبير الأثر في نجاح المهرجان وقال الحبشان إن ما تحقق بفضل الله ثم بالوقفة الكبيرة لهؤلاء جميعهم ، وبعد ذلك قام محافظ الأفلاج بمخاطبة الحضور مشيدا بالعمل الكبير الذي تم في هذا المهرجان والتميز والإبداع الذي حواه وشكر الرعاة والمشاركين .. ثم أعقبه مدير مركز التنمية الأستاذ معجب الكبرى بكلمة أشاد فيها بالدورة الحالية للمهرجان واعتبرها الأميز بما حققته من حضور جماهيري كبير وبرامج متنوعة ..

بعد ذلك تم تكريم الرعاة والمشاركين وأعضاء اللجان العاملة من قبل المحافظ ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان لتكون آخر فقرات المهرجان قبل تناول طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة تكريما للحضور في الحفل الختامي واللجان العاملة فيه.

** ** **

مشاهدات من داخل المهرجان

- الدورة الحالية للمهرجان من أميز وأنجح الدورات من حيث الإقبال جماهيري والمشاركة الفاعلة من عدة جهات وهو ماساهم في نجاح المهرجان لهذا العام ..

- الجهود الجبارة من اللجان العاملة في هذا المهرجان أسهمت في إنجاح المهرجان من حيث تواجد أعضاء اللجان منذ بدايات التحضير للمهرجان وحتى ما بعد الختام وكل فرد منهم في حركة دؤوبة ونشاط .

- أسهمت خبرات وعلاقات ومكانة رئيس اللجنة المنظمة رئيس لجنة التنمية الأهلية في محافظة الأفلاج الشيخ مرضي الحبشان في وجود هذه الرعاية الكثيقة من الأفراد والشركات والجهات الحكومية.

- تخلل فقرات الحفل الختامي تقديم عرض مرئي لأعمال لجنة التنمية الأهلية وعدد من إنجازاتها ومشاعر المشاركين عن المهرجان وحظيت فقرة ماخلف الكواليس عن اللجان بالإعجاب ووجدت الإشادة من الحاضرين.

- أثنى الكثير من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان على تغطية الجزيرة ومتابعتها وتم تكريم الجزيرة في الحفل الختامي بدرع تسلمه مدير المكتب .

- الشكر لرئيس وأعضاء اللجنة الإعلامية على تعاونهم مع وسائل الإعلام التي تغطي فعاليات المهرجان .