Thursday 28/11/2013 Issue 15036 الخميس 24 محرم 1435 العدد

وفود وضيوف المسابقة يشكرون خادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

عبر وفود وضيوف مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره والمشاركون فيها عن عظيم شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على رعايته الكريمة ودعمه السخي للمسابقة ، مما مكنهم من تحقيق طموحهم وبلوغ آمالهم بالوصول إلى تصفياتها النهائية وكذلك أداء مناسك العمرة وزيارة مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وثمنوا عاليا ما أولته المملكة من عناية واهتمام بكتاب الله تعالى وعلومه ونشر طباعاته وترجمات معانيه بمختلف اللغات التي يسرت على الكثير منهم فهم المعاني وتدبر الآيات والحفظ على نور وبصيرة .

وعبروا عن تقديرهم لما شاهدوه من جهود مباركة وإنجازات جبارة توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين جل اهتمامها في أعمال التوسعة في المسجد الحرام والمسجد النبوي والمشاعر المقدسة استمرارا خدمة للإسلام والمسلمين .

كما أشادوا بوسائل الإعلام التي تبث من المملكة العربية السعودية ومنها إذاعة القرآن الكريم وقناة القرآن الكريم وقناة السنة النبوية الفضائيتين اللتان سهلتا على المستمعين متابعة مشاهير القراء وأئمة الحرمين ومعايشة الأجواء الإيمانية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.