Thursday 28/11/2013 Issue 15036 الخميس 24 محرم 1435 العدد

«الجزيرة» تنفرد بكشف التحركات الهلالية

حارس ومحور ومدافعان يغيرون جلد الهلال في الفترة الشتوية

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن إدارة نادي الهلال كانت قد بدأت تحركاتها الفعلية لتدعيم صفوف فريقها الأول في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم، بإيعاز من مدير الجهاز الفني سامي الجابر الذي طلب تدعيم ثلاثة مراكز بمالا يقل عن 4 لاعبين «محليين

وأجانب»، نظير عدم رضاه عن المستويات التي قدمها مجموعة من اللاعبين خلال الجولات العشر الماضية من منافسات دوري جميل للمحترفين.

هذا وقد جاء التعاقد مع حارس مرمى متمكن في مقدمة الاهتمامات الزرقاء، وشرعت الإدارة بشكل رسمي في التفاوض مع إدارة نادي التعاون لكسب خدمات حارس فريقها الأول «فهد الثنيان» ، إلا أنها أرجأت إكمال المفاوضات لحين البت في قرار استئناف الحارس الموقوف خالد شراحيلي بعد أن لاحت بوادر أمل لاعتماد المحكمة الدولية تقليص مدة عقوبته لعام وحيد.

ثاني الخطوات الهلالية جاءت لتدعيم مركز المحور بلاعب محلي، وبدأ التحرك الهلالي الفعلي باتصال هاتفي جمع شخصية قيادية هلالية باللاعب الدولي سعود كريري قبل أسابيع ، أكد فيه «الأخير» عدم ممانعته بالانتقال للهلال مشترطاً تلبية مطالبه المالية، وعلى ضوء ذلك ينتظر الهلاليون دخوله لفترة الستة أشهر الأخيرة من عقده هذه الأيام، ليبدأوا مخاطباتهم الرسمية مع إدارة نادي الاتحاد ووكيل أعمال اللاعب.

المصادر الهلالية الرسمية أكدت أن إدارة الهلال تتجه أيضاً لتوفير عدد من الأسماء المحلية والأجنبية في مركز متوسط الدفاع تمهيداً لعرضها على الجهاز الفني ليحدد بدوره اسمين على أقل تقدير يمثلان الفريق بدءًا من يناير القادم.

يذكر بأن المدير الفني الهلالي كان قد طلب بشكل مباشر من إدارة فريقه التعاقد مع مدافع محلي متمكن قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الحالي إلا أن محدودية الخيارات المطروحة أمام الإدارة الهلالية عطل إتمام طلبه، ماحدا بالجابر لأن يتمسك بأسماء دفاعية كان بصدد الاستغناء عنها.

موضوعات أخرى