Saturday 30/11/2013 Issue 15038 السبت 26 محرم 1435 العدد

ارتدى قميص الهزازي .. عريس الكلاسيكو نور:

من يصنع الوفاء يجده.. شكرا لجماهير الاتحاد وأحب النصر

كتب - عيسى الحكمي:

توجه محمد نور نجم فريق النصر المتألق بالشكر لجماهير فريقه ونظيره الاتحاد على الحفاوة الكبيرة التي حظي بها في لقاء الكلاسيكو الكبير الذي كسبه النصر بثلاثية نظيفة في قمة تعتبر عاطفية لنور الذي يدافع منذ مايو الماضي عن ألوان النصر.

وقال نور بعد المباراة ..»كنت أشعر ببعض التخوف والتوتر قبل المباراة من مقابلة جماهير الاتحاد لكنهم كعادة الأوفياء كانوا في الموعد وأقول لهم شكرا فالوفاء ليس غريبا عليكم ،والخسارة لمباراة يجب ألا تهز ثقتكم في فريقكم ،وأعتبر ما قاموا به رسالة للاعبين الشباب في نفس الوقت تؤكد أن من يصنع الوفاء يجده».

وأكد نور حبه لجماهير النصر ردا على من يروجون حبه لجماهير الاتحاد دون غيرها على حد وصفه مبينا «احب جماهير النصر وانا الآن أفدي فريق النصر بكل ما أستطيع ولو لم أكن وفيا للفريق وجماهيره لما لعبت له ،وأنا أشعر بالتقدير لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وللجماهير التي أشعرتني من اللحظة الأولى بأنني فرد من الأسرة النصراوية الكبيرة وعلي الآن رد الجميل».

وحول المباراة اوضح «كسبنا 3 نقاط هامة وقدمنا أداء قلما يتكرر ،لقد كسبنا الهلال قبل أربعة ايام ولم نتراخ وقدمنا مباراة كبيرة توجهنا فيها بثلاثية من الصعب أن تتحقق على فريق الاتحاد في أرضه لو لم نكن في قمة مستوانا».

وكان نور قد ارتدى تيشرتا بشعار الاتحاد يحمل رقم المهاجم نايف هزازي في لقطة تعاطفية مع الأخير الذي تعرض لإصابة قوية في الأربطة انهت موسمه إجباريا.

موضوعات أخرى