Sunday 01/12/2013 Issue 15039 الأحد 27 محرم 1435 العدد

نائب وزير الإسكان يتفقد مشاريع الوزارة في مدينة جدة

جدة - واس:

تفقد نائب وزير الإسكان المهندس عباس بن أحمد هادي مشاريع الإسكان بمحافظة جدة، واطّلع على سير العمل في تنفيذ البنية التحتية لها من خدمات شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي والطرق والأرصفة والإنارة، مع تخصيص مواقع للمرافق (مساجد ومراكز صحية وأمنية وتعليمية وتجارية).

واستهل هادي الجولة التفقدية بمشروع إسكان جدة (1) الواقع شمال المطار بجوار مدينة الملك عبدالله الرياضية، وقدم المشرف على المشروع شرحاً عما تم إنجازه حتى الآن، وخطة العمل للمشروع، والجدول الزمني. وشدد نائب وزير الإسكان على أهمية المشروع، وضرورة التزام المقاول بالجدول الزمني، وإكمال المشروع في الوقت المحدد بالجودة والمواصفات المتفق عليها ضمن التكاليف المعتمدة حتى نجاح المشروع. وتبلغ مساحة المشروع 2000000 متر مربع، ويجري الآن تمديد أعمال البنية التحتية لها. وبدأ العمل بالمشروع قبل شهرين ضمن عقد مدته 24 شهراً.

كما تفقد نائب وزير الإسكان مشروع إسكان جدة (2) الواقع جنوب إسكان الأمير فواز النموذجي، وشاهد عرضاً عما تم إنجازه، قدمه مدير المشروع الاستشاري المشرف على المشروع المهندس خالد الزهراني. وينفذ مشروع الإسكان جدة (2) على مساحة 2675225 متراً مربعاً، وتقوم الوزارة حالياً بأعمال البنية التحتية من تمديدات شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي والطرق والأرصفة والإنارة، وهو مصمم ليستوعب 7641 وحدة سكنية. وأثنى المهندس عباس هادي على ما تم من أعمال وما التزم به المقاول من جهد في سرعة العمل على المشروع.