Sunday 01/12/2013 Issue 15039 الأحد 27 محرم 1435 العدد

د.خوجه يتعرف على أهداف كلية الإعلان بجدة

توج معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة وزير الثقافة والإعلام الحفل الختامي لمنتدى الإعلام السعودي بالحضور والتجول في المعرض المصاحب للمنتدى، والذي عقد للمرة الثالثة على التوالي في مدينة جدة الأسبوع الماضي.

وقد حرص معاليه على الترحيب والتحدث لأغلب الحضور عقب اختتام الجلسة النهائية للمنتدى على الرغم من مشاغله الجمة.

وقد رحب معاليه أثناء تجواله بسعادة الدكتورة حنين محمد شعيب - وكيلة كلية جدة للإعلان فرع الطالبات بجامعة الأعمال والتكنولوجيا - أول كلية متخصصة في الإعلان بمنطقة الشرق الوسط - والتي أبلغت معاليه بتحيات الدكتور عبدالله دحلان رئيس مجلس الأمناء لجامعة الأعمال والتكنولوجيا، وكذلك تحيات كل من البروفسور حسين العلوي رئيس الجامعة والبروفسور منير حسن السيد عميد كلية جدة للإعلان.

كما ألمحت الدكتورة حنين شعيب في عجالة لمعاليه أبرز ملامح الكلية واختصاصاتها وأهدافها في خدمة صناعة الإعلان بتخصصاتها الفرعية للإبداع والإدارة والاتصالات في المملكة.

وقد رحب الدكتور خوجة بالكلية الواعدة وأشاد بفكرتها، مؤكداً حرصه على دعم كل ما من شأنه تأهيل الكوادر الوطنية الشابة في كل قطاعات الإعلام والإعلان، وخصوصاً لهذا القطاع الحيوي المهم الذي لا غنى لوسائل الإعلام عنه. كما رحب معاليه مشكوراً بزيارة الكلية في أقرب فرصة ممكنة، وذلك رداً على دعوة الدكتورة حنين لمعاليه بزيارة الكلية والوقوف على واقعها المميز. كما أكد معاليه على حرصه البالغ لتوطين الكوادر وتمكين الكفاءات السعودية الشابة في قطاع الإعلان على وجه الخصوص، والذي يمثل الرافد الأساسي لدعم كل وسائل الإعلام المختلفة.

ومما هو جدير بالذكر أن الكلية تضم في دفعتها الأولى حالياً 180 طالبة في فرع الكلية بشارع صاري و47 طالباً في فرع الكلية في ذهبان. ويتوقع -بإذن الله تعالى- الاحتفال بتخرج الدفعة الأولى من الكلية بحلول عام 2015م.

موضوعات أخرى