Tuesday 03/12/2013 Issue 15041 الثلاثاء 29 محرم 1435 العدد

د. السميح يكرم منسوبي الأمانة والمتعاونين

كرَّم الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم بوزارة الشؤون الإسلامية الدكتور منصور بن محمد السميح العاملين في إعداد وتنظيم الدورة الخامسة والثلاثين لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره التي عقدت بالمسجد الحرام في مكة المكرمة خلال الفترة من 21 إلى 28 محرم الجاري.

وقد نظمت الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم يوم السبت حفلاً تكريمياً للوحدات العاملة في المسابقة ولموظفي الوزارة العاملين في المسابقة وللمتعاونين من الجهات الأخرى وقدمت لهم شهادات شكر وتقدير وهدايا عينية.

وألقى أمين عام المسابقة كلمة بهذه المناسبة شكر فيها العاملين، وأثنى على جهودهم التي قدموها في خدمة الضيوف والمشاركين من حملة القرآن الكريم، مثمناً لهم ما بذلوه في سبيل إنجاح هذه المسابقة، وإظهارها بالصورة التي تليق بها، مقدراً لهم الأعمال الجليلة في سبيل خدمة القرآن الكريم.

كما نوه الدكتور منصور السميح بالدعم السخي والأعمال العظيمة التي تقدمها الدولة في مجال العناية بالقرآن الكريم وتكريم حفظته، وتشجيع تعلمه، ووضع الخطط والبرامج التي تعين المسلمين في العالم على إتقان كتاب الله تعالى، والعمل بأخلاقه والتمسك بآدابه، والسير على منهجه.