Wednesday 04/12/2013 Issue 15042 الاربعاء 30 محرم 1435 العدد

نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود يحتفل باليوم العالمي للإعاقة في مركز التأهيل الشامل

الجزيرة - المحليات:

نظم نادي المسؤولية الاجتماعية احتفالاً خاصاً باليوم العالمي للإعاقة، وذلك في مركز التأهيل الشامل بالرياض.

وقد شرف الحفل مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالرياض الأستاذ ابراهيم بن عبد الله المنيع, ومدير إدارة خدمة المجتمع في بنك ساب الأستاذ عبد الله المحرج ومدير مركز التأهيل الشامل بالرياض الاستاذ طارق الزهراني , ومشرف البرامج في المركز الاستاذ مشعل القرني.

وقد بدأ الاحتفال بجولة على مرافق المركز والخدمات المقدمة بعدها تم تقديم ندوة مصغرة عن الإعاقة وأسبابها وكيفية تجنبها وتوزيع مطبوعات بهذا الخصوص , ثم انتقل الجميع إلى فعالية بطولة ساب الرياضية والتي شملت بطولة البلاي ستيشن , وبطولة التنس , وبطولة البلياردو , بعدها جاءت بطولة ساب لكرة القدم , وقد تم تسليم الفائزين كؤوس المراكز الأولى وميداليات ذهبية.

بعدها قام وفد بنك ساب بتوزيع الهدايا على جميع المشاركين في الاحتفال من المستفيدين من المركز , وقد صاحب الفعاليات فرقة ترفيهية وتوزيع الجوائز والهدايا, وبعدها توجه الجميع إلى وجبة أقيمت بهذه المناسبة.

وفي نهاية الحفل تسلم مدير فرع الوزارة بالرياض درعاً تذكارية لتشريف هذه المناسبة كما تسلم الاستاذ عبد الله المحرج درعاً لرعايتهما هذه المناسبة المشاركة بوفد من موظفي البنك , كما تسلم رئيس نادي المسؤولية الاجتماعية درعاً على تنظيم هذه الفعالية في مركز التأهيل الشامل.

وفي هذا الصدد أكد الاستاذ عبد الله المحرج مدير إدارة خدمة المجتمع في بنك ساب أن مشاركتهم بالدعم والحضور يأتي من قناعتهم بأهمية الالتفات إلى مثل هذه الفئات في المجتمع وتوفير متطلباتهم ومساعدتهم وهو من باب المسؤولية الاجتماعية.