Wednesday 04/12/2013 Issue 15042 الاربعاء 30 محرم 1435 العدد

رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية محافظة رياض الخبراء:

رعاية أمير المنطقة ونائبه للتكريم تعكس اهتمام القيادة برجالات الوطن

رياض الخبراء - حسن الدهيمان:

عبّر رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدي محافظة رياض الخبراء عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز لرعايتهما وتشريفهما حفل أهالي رياض الخبراء لتكريم المحافظ السابق الأستاذ حسن بن سلطان السلطان.

وتحدث رئيس المجلس المهندس عبدالكريم النفيسة عن هذه المناسبة بأنها مناسبة عزيزة، وتكريم أهالي المحافظة لرجل تميز بعطائه وولائه لوطنه؛ فقد بذل الكثير من الجهد والوقت للمساهمة في تنمية هذا الوطن؛ وذلك استشعاراً منه لما يمليه عليه الواجب الوطني تجاه وطن يرفل بالنعمة والأمان, وتشريف سمو أمير المنطقة وسمو نائبه يعكس اهتمام القيادة وتقديرهم لكل من خدم الوطن والمواطن.

وقال عضو المجلس الأستاذ عبدالله العنزي رئيس بلدية رياض الخبراء: إن هذا التكريم الذي يشرفه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود خير تكريم ودعم، ورعاية سموهما هي التشريف الكبير لسعادة المحافظ السابق الأستاذ حسن بن سلطان السلطان وأهالي المحافظة.

وقال عضو المجلس محمد بن عبدالله السحيباني إن هذا اليوم هو يوم رد جزء من الجميل لمن قدم خدمات جليلة لوطنه ومليكه ومجتمعه من خلال الوفاء له بعد كل ما بذل من الدعم المتواصل للمحافظة, في هذا اليوم الذي يشرفه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم، بحضور سمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، ويعتبر خير دعم وتكريم.

وقال عضو المجلس الأستاذ مبارك الشرمان: أشكر جميع من عمل على إخراج هذا التكريم للنور الذي يتوج نجاحه تشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز.

وقال عضو المجلس علي طعيميس الحربي: ليس بمستغرب أبداً هذا الوفاء من أهالي رياض الخبراء لمن يستحق الوفاء. وسعادة المحافظ السابق حسن بن سلطان السلطان قدم جهده ووقته وماله لخدمة المحافظة، ويثبت لمن حوله مدى حرصه على مصالح المواطنين خاصة وشؤون المحافظة عامة؛ ولذلك كسب الكثيرين، واحتفال أهالي رياض الخبراء لتكريمه وتشريف سمو أمير المنطقة وسمو نائبه يدلان على مكانة أبي فهد في قلوب الجميع.

وقال عضو المجلس محمد بن سعود الهباس إن تشريف سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لمسة وفاء وعرفان، ويعكس اهتمام القيادة برجالات الوطن الذين قدموا زهرة شبابهم لخدمة الوطن والمواطن والمجتمع. شكراً لأبناء المحافظة لما بذلوه ويبذلونه في هذا التكريم.

وقال عضو المجلس الأستاذ عبدالرحمن العبري: إن تكريم أهالي محافظة رياض الخبراء لسعادة المحافظ السابق الأستاذ حسن بن سلطان السلطان وتشريف سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه يعكسان ما قدمه من جهود خلال مسيرة عمله في المحافظة، وتثمين ذلك من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ورعايتهما لهذا الحفل يدل على اهتمام القيادة برجالات الوطن.

وقال عضو المجلس سليمان الدواس: إن تشريف سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود يعكس اهتمام ولاة الأمر بكل من خدم الوطن والمواطن, وما قدمه سعادة الأستاذ حسن بن سلطان السلطان محافظ رياض الخبراء سابقاً في خدمة المحافظة والوطن يستحق هذا الثناء والتتويج من أهالي المحافظة.