Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

أبوظبي تعرض ثلاثة مسلسلات حصرية هذا الشهر

أبوظبي - فن:

تزخر شاشة أبوظبي الإمارات بالعديد من الأعمال الدرامية مع الانطلاقة الجديدة للقناة في ديسمبر، إِذْ اختارت القناة ثلاثة مسلسلات تعرض للمرة الأولى وبشكل حصري، هي: «صمت البوح» و«أي دمعة حزن لا» و«واتساب أكاديمي».

يجمع مسلسل «صمت البوح»، الذي يعدّ من الأعمال المميزة على الشاشة العربيَّة، عددًا من نجوم الإمارات والخليج والعالم العربي، يتصدرهم الإماراتي جابر نغموش، بالإضافة إلى إبراهيم الزدجالي وزهرة عرفات وبدرية أحمد ورزيقة الطارش ورنا الأبيض ونشوى مصطفى ومحمد العامري، والمسلسل من تأليف الكاتبة السورية رانيا بيطار وإخراج باسم شعبو، ويعرض يوميًّا من الأحد إلى الخميس في الثامنة مساءً بتوقيت الرياض.

أما مسلسل «أي دمعة حزن لا»، فيلعب أدوار البطولة فيه كل من زهرة عرفات وخالد أمين وبدرية أحمد وأحمد إيراج ومروة محمد، ويعرض المسلسل يوميًّا عدا الخميس في الثامنة ليلاً.

وسيكون لعشاق الكوميديا موعد مع مسلسل «واتساب أكاديمي»، الجديد في المضمون وأسلوب الطرح، حيث يلقي الضوء على الأمية الإلكترونية من خلال مجموعة من المفارقات القائمة على كوميديا الموقف الهادفة ، و يعرض المسلسل يوميًّا من الأحد إلى الخميس في السادسة مساءً بتوقيت الرياض، من بطولة بلال عبد الله وعلي التميمي ورؤى الصبان وظاعن جمعة، ومن إخراج إياد الخزوز.