Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

نيفيز والمرشدي والزوري يشاركون في المناورة

الرباط الصليبي يُنهي موسم المسلم مع الهلال .. وسامي يستدعي الشامخ

كتب - عبدالله الحنيان:

أجرى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال صباح أمس تدريباتهم على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي بعد انتهاء أعمال الصيانة، حيث تركّز المران التحضيري للقاء «النهضة» المقام مساء غد على النواحي التكتيكية، فرض خلاله مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» مناورة على منتصف مساحة الملعب شارك من خلالها الثلاثي (ماجد المرشدي، عبدالله الزوري وتياجو نيفيز) إلى جانب لاعب فريق الهلال الأولمبي المدافع «عبدالله الشامخ»، في الوقت الذي وجد اللاعب «محمد القرني» في عيادة النادي الطبية؛ بعد تعرّضه لشد في العضلة الخلفية، حيث خضع اليوم لجلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي.

هذا، وتوجّه اللاعبون فور نهاية المران لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز-رحمه الله- في مقر النادي لتناول وجبة الغداء.

من جهة ثانية، أوضحت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب «يحيى المسلّم» صباح أمس لدى طبيب الفريق الأول عن تعرّضه لقطع في الرباط الصليبي، وسيخضع بداية الأسبوع المقبل لكشف إشعاعي، بعد زوال الأورام.

من جانب آخر، فرض الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال «موبايلي» على لاعبي الفريق الكروي الأول تصوير إعلانات دعائية بأطقم النادي الجديدة ، وقد تم ذلك ظهر أمس في الصالة المغلقة بمقر النادي، وذلك بعد انتهاء تمارينهم الصباحية المغلقة.

هذا وقد أوحت هذه الخطوة بأن «الشركة» تتجه للاستمرار في شراكتها مع النادي الأزرق لمواسم قادمة، لكن شراكتها المستقبلية - بحسب تأكيدات الإدارة الهلالية السابقة - ستكون بشكل جزئي، وستتاح الفرصة لرعاة آخرين بالدخول معها.

موضوعات أخرى