Friday 06/12/2013 Issue 15044 الجمعة 02 صفر 1435 العدد

(إنسان) تنفق مليونين وثلاثمائة ألف ريال على مشروع كسوة الشتاء

أنفقت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) مبلغ (2.360.350) وذلك لتأمين كسوة الشتاء لهذا العام للأيتام المستفيدين من خدماتها في مختلف فروعها المنتشرة في العاصمة الرياض والمحافظات التابعة لها.

أوضح ذلك مدير عام الجمعية صالح اليوسف وأضاف: أن الجمعية تحرص منذ إنشائها على تقديم نفقاتها الأساسية والموسمية بشكل منتظم، ومن بين هذه النفقات برنامج كسوة الشتاء الذي تنفذه الجمعية سنويا مع بداية دخول فصل الشتاء وذلك للتخفيف من معاناة الأيتام لمواجهة برودة الأجواء القارصة.

وأضاف اليوسف: يتم صرف المبالغ المخصصة لكسوة الشتاء عبر تغذية البطاقات الإلكترونية مسبقة الدفع التي تصرف للأسر وذلك بإضافة المبلغ لمخصصات الكسوة عبر بطاقة الصرف الموحدة، والتي تتيح للأيتام شراء ما يناسبهم من الملابس وأجهزة التدفئة والبطانيات عبر محلات تجارية متفق معها مسبقاً.

وبين المدير العام أن مؤشر النفقات الموسمية في الجمعية يزداد عاما بعد آخر وذلك لتنامي أعداد من ترعاهم الجمعية والتوسع في افتتاح الفروع في المحافظات.

واختتم اليوسف تصريحه بدعاء المولى عز وجل لكل الداعمين والداعمات لهذا المشروع الحيوي الذي تقدمه جمعية إنسان من خلال ما يردها من تبرعات أهل الخير في دعم مشروع كسوة الشتاء، أو في بند دعم برنامج الأسهم العشرة الذي يتيح للمحسنين التبرع بقيمة مائة ريال يخصص فيه عشرة أسهم، وكل سهم يصرف على أحد البرامج الموسمية ومنها كسوة الشتاء والحقيبة المدرسية وهدية العيد وتسديد فواتير الخدمات وإيجارات المنازل والسلة الرمضانية والرعاية الصحية والتأهيل والتدريب.