Friday 06/12/2013 Issue 15044 الجمعة 02 صفر 1435 العدد

أولمبياد الإبداع العلمي بتربية النهضة

الجزيرة - مها السالم:

نظم مكتب التربية والتعليم بتربية النهضة معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (إبداع) واستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، حيث أقيم هذا المعرض بمدارس التعلم الأهلية.

إذ بدأت اللجنة المنظمة في اليوم الأول للمسابقة (إبداع) باستقبال أعمال الطالبات المشاركات في كلا المسارين: البحث العلمي والابتكار الإبداعي.. واحتوت الأعمال على 44 بحثاً علمياً و 108 من الابتكارات الإبداعية والتي قامت بها الطالبات من مختلف مدارس المرحلة المتوسطة والثانوية على مستوى مكتب التربية بالنهضة.

وفي اليوم الثاني تقييم الأعمال المشاركة من اللجنة المحكمة وإعلان النتيجة من قبل لجنة النتائج استعداداً لرفعها إلى إدارة الموهوبات بتعليم الرياض، وتضمن برنامج اليوم الثالث للمعرض الذي حضرته شفيا العتيبي, ويسرى الحسيني، وفوزية العقيل من إدارة الموهوبات بتعليم الرياض, وعائشة عسيري رئيسة وحدة النشاط بتربية النهضة جولة على أركان المعرض ومشاهدة الابتكارات الإبداعية والاطلاع على الأبحاث العلمية مع عدد من المشرفات التربويات والمعلمات المشرفات على الطالبات وقد أبدى الجميع إعجابهن بما رأين مما أدخل السعادة والسرور على نفوس الطالبات لتحفيزهن وحثهن على التميز

موضوعات أخرى