Monday 09/12/2013 Issue 15047 الأثنين 05 صفر 1435 العدد

رئيس اتحاد الكرة:

اختيار المملكة ضمن برنامج زيارة كأس العالم يؤكد مكانتها المرموقة بين دول العالم

رحب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد عيد بزيارة النسخة الأصلية لكأس العالم 2014 التي تستمر ثلاثة أيام برفقة وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم والشركة الراعية لهذه الزيارة، حيث تعد الزيارة الثالثة للمملكة بعد عامي 1998 و2006.

وأوضح رئيس الاتحاد أن اختيار المملكة ضمن برنامج زيارة النسخة الأصلية لكأس العالم يؤكد المكانة المرموقة والعالية التي تحتلها بين دول العالم، وذلك -ولله الحمد- من خلال الإنجازات الدولية والقارية التي تحققت، وبالتحديد وصول المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم لأربع مرات متتالية وتحقيقه كأس آسيا ثلاث مرات والكثير من البطولات والإنجازات التي تحققت للمنتخبات والأندية السعودية, وأكد عيد أن هذه الزيارة ستمثل دافعا كبيرا للوصول -بمشيئة الله- لنهائيات كأس العالم 2018 و2022.

وبيّن مدير العلاقات الدولية في الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة استقبال كأس العالم شاكر الذيابي أن الكأس ستصل إلى الرياض ظهر اليوم، وسيعقد مؤتمر صحافي بهذه المناسبة في أرض المطار قبل أن تبدأ الكأس جولتها حسب البرنامج المعد.

وأفاد بأن اتحاد كرة القدم سيقيم حفلا غدا في الساعة الواحدة ظهرا لوفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بمناسبة جولة النسخة الأصلية من كأس العالم، وذلك في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.

موضوعات أخرى