Monday 09/12/2013 Issue 15047 الأثنين 05 صفر 1435 العدد

إدارة الاتحاد تقيل المدرب الإسباني «بينات» .. و المصري (عمرو أنور) يقود الفريق

جماهير الاتحاد تعبر عن سعادتها برحيل المدرب .. وتطالب الإدارة بتصحيح الأخطاء

جدة - علاء سعيد:

قررت إدارة الاتحاد إقالة مدرب الفريق الكروي الأول الإسباني بينات عن تدريب الفريق بعد الخسارة التي تلقاها الفريق مؤخراً من أمام فريق الشعلة بهدفين مقابل هدف ليساهم ذلك الأمر في عقد الإدارة اجتماع عاجل تم على ضوئه بإقالة المدرب .

هذا وقد تم إسناد مهمة تدريب الفريق لمدرب الناشئين المصري ( عمرو أنور ) حيث قاد أمس تدريبات الفريق التي تأتي تحضيراً للقاء فريق الخليج الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دور الستة عشر من منافسات كأس ولي العهد .

وكانت الجماهير الاتحادية قد أبدت عن سعادتها بإقالة مدرب الفريق الإسباني بينات حيث إن الجزء الآخر من الجماهير طالب الإدارة بضرورة تصحيح أوضاع الفريق أو الرحيل بمثل ما رحل المدرب بينات خاصة وأن الأوضاع في النادي أصبحت متأزمة بالفترة الحالية من خلال الديون المالية التي على النادي بالإضافة إلى مسلسل النتائج السيئة التي يقدمها الفريق في مشوار الدوري هذا الموسم .

إلى ذلك وقد شهدت تدريبات الاتحاد أمس عودة اللاعب سعود كريري للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في أسفل القدم حيث من المتوقع أن يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في لقاء الخليج المقبل ، فيما لم تتضح حتى الآن مشاركة أحمد الفريدي في اللقاء من عدمه خاصة بعد أن تواجد أمس في العيادة الطبية بالنادي للخضوع لبرنامج علاجي على موضع إصابته في مفصل القدم .

موضوعات أخرى