Monday 09/12/2013 Issue 15047 الأثنين 05 صفر 1435 العدد

الأهلي كسب الاتحاد في الديربي .. في دوري الأمير فيصل

الهلال واصل التحليق بصدارته .. النصر والشباب أفلتا من الفتح ونجران

واصل فريق الهلال الأولمبي تمسكه بصدارة دوري الأمير فيصل لكرة القدم للأولمبيين , بل ووسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه بعد فوزه أمس على مضيفه النهضة في الدمام بهدف دون مقابل ضمن الجولة الثالثة عشرة « الحادية عشرة عمليا « .. سجل للهلال مهاجمه عبد الكريم القحطاني منتصف الشوط الأول قبل أن يخرج بعد الهدف مباشرة مصابا . ورفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة مغردا بها وحيدا في القمة , فيما بقي النهضة على رصيده السابق 14 نقطة في المركز التاسع .

وفي جدة حوّل الأهلي تخلفه بهدف أمام منافسه الاتحاد إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف ، في لقائهما الذي أقيم في ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة .. بدأ الاتحاد بالتسجيل عن طريق هتان باهبري , ورد الأهلي بهدفين عن طريق سعيد الربيعي وصالح الشهري.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 25 نقطة في المركز الثالث , في حين بقي الاتحاد على نقاطه الـ19 متراجعا للخامس.

وفي الرياض وتحديدا في استاد الأمير فيصل بن فهد تعادل النصر مع ضيفه الفتح بهدفين لهدفين.. جاء هدف التعادل النصراوي في الوقت القاتل من المباراة عن طريق تركي سفياني من «ضربة جزاء» .. ورفع النصر بهذا التعادل رصيده إلى 26 وبقي وصيفا , فيما ارتفع رصيد الفتح إلى 18 نقطة سابعا .

وبذات النتيجة تعادل التعاون وضيفه الفيصلي في بريدة.. سجل للتعاون عبد الله السلمان وأحد الرشودي وللفيصلي عبد العزيز المفيريج ومشاري الشمالي، ورفع الفيصلي رصيده إلى 22 نقطة رابعا , والتعاون إلى 13 نقطة عاشرا.

وفي نجران تعادل نجران و الشباب بهدف لمثله ..سجل لنجران سعيد حمسل وللشباب عبد الله الحضريتي من «ضربة جزاء». وترتفع رصيد الشباب إلى 18 نقطة سادسا ونجران إلى 7 نقاط في المركز 13.

وفي الجوف حقق العروبة انتصارا ثمينا على ضيفه الاتفاق بـ 3 أهداف مقابل هدفين ليصعد العروبة للمركز الحادي عشر بـ10 نقاط والاتفاق يتراجع للمركز الثامن بـ14 نقطة .

وفي الخرج حقق الشعلة فوزه الأول في المسابقة على حساب ضيفه الرائد بهدف عبد العزيز معيد ، ليرتفع الرصيد الشعلاوي إلى 4 نقاط لكنه بقي متذيلا للترتيب , في حين بقي الرائد في المركز الثاني عشر بـ7 نقاط .

موضوعات أخرى