Wednesday 11/12/2013 Issue 15049 الاربعاء 08 صفر 1435 العدد

بحضور عدد من أصحاب الفضيلة والمعالي ورجال الأعمال في اللقاء الدوري

الأمير خالد بن بندر: نُعلِّق آمالاً كبيرة على المنتدى الاقتصادي .. وتوجيهاته تصب في مصلحة الوطن والمواطن

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض في قصر الحكم أمس أصحاب الفضيلة العلماء والمعالي وعدداً من رجال الأعمال والمسؤولين، وجمعاً من أهالي منطقة الرياض.

في بداية الاستقبال رحب سمو الأمير خالد بن بندر بالحضور.

أهمية المنتدى الاقتصادي

وتناول سموه في كلمته التي ارتجلها بهذه المناسبة الحديث عن منتدى الرياض الاقتصادي في دورته السادسة، الذي افتتحه سموه مساء أمس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. وقال سموه: إن الآمال تُعلَّق على هذه المنتدى لما سيتناوله من مواضيع مهمة، وسنرفع التوصيات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، ونحن سعداء أيضاً اليوم بوجود عدد من رجال الأعمال بيننا الذين لهم دور كبير ومهم، ولا شك أن هذه المشاركة في هذا المنتدى من كافة القطاعات تُؤكد أهمية ما سيطرحه من مواضيع مهمة تصب في مصلحة الوطن والمواطن، تلا ذلك بعض المداخلات من الحضور عن هذا المنتدى الاقتصادي.

بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سمو أمير منطقة الرياض، وحضر الاستقبال معالي المستشار الخاص، والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز، ووكيل إمارة منطقة الرياض عبد الله بن مجدوع القرني، والأستاذ عبد الله المقيرن رجل الأعمال المعروف وعدد من المسؤولين.