Thursday 12/12/2013 Issue 15050 الخميس 09 صفر 1435 العدد

الأمير فهد بن بدر يطلع على خطة الابتعاث بجامعة الجوف

الجوف - الجزيرة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر، أمير منطقة الجوف معالي مدير جامعة الجوف الأستاذ الدكتور إسماعيل البشري، يرافقه كيل الجامعة الدكتور نايف المعيقل، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور ماهر العنزي، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور نجم الحصيني، ووكيل الجامعة للجودة والتطوير الدكتور هشام جيلاني، وذلك بمناسبه صدور موافقة المقام السامي الكريم بتعيينهم فى مناصبهم الجديدة.

واستعرض سموه مسيرة التعليم في الجامعة وكلياتها بمدينة سكاكا والمحافظات التابعة، كما اطلع سموه على خطة الجامعة للابتعاث في عدد من التخصصات وفق احتياجات كليات الجامعة للبنين والبنات.

وحث سموه خلال الاستقبال مدير الجامعة ومرافقيه للعمل على تحقيق تطلعات أبنائنا الطلاب والطالبات، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم ورعايتهم وتأهيلهم.

كما أكد سموه على دعم الجامعة وتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تواجهها في سبيل دفع العملية التعليمية للتطوير والرقي، والاستفادة من الدعم غير المحدود الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني- حفظهم الله - للجامعات في المملكة.

من جهته قدم معالي مدير جامعة الجوف باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة شكره لسمو أمير المنطقة على جهوده من أجل الارتقاء بهذه المنظومة العلمية ودعمه المستمر من خلال متابعته الحثيثة ورعايته لأنشطة الجامعة.

موضوعات أخرى