Friday 13/12/2013 Issue 15051 الجمعة 10 صفر 1435 العدد

«الحازمي» رئيساً لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي

جدة - عبدالله الزهراني:

صدرت موافقة صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن محمد آل سعود رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية على تكليف الأستاذ/عبدالعزيز بن رحيم الحازمي على وظيفة (رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي). وكان معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم قد أصدر أمس قراراً إدارياً بهذا الخصوص وجهه إلى كافة رؤساء الوحدات الإستراتيجية بـ»السعودية» ومساعدي المدير العام التنفيذيين، و إلى مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة لاعتماده اعتباراً من 01 /02 /1435هـ.

والأستاذ / عبدالعزيز الحازمي، له خبرة طويلة بالخطوط السعودية، تقلد خلالها العديد من المناصب والمهام، كان آخرها نائباً للمدير العام، كما أشرف على العديد من البرامج والمشاريع الكبرى في الخطوط السعودية والتي حققت قفزات كبيرة في جودة الأداء والخدمة، من أبرزها مشروع انضمام « السعودية» إلى تحالف سكاي تيم.

وبهذه المناسبة، أعرب الحازمي عن شكره وتقديره لسمو الأمير فهد بن عبدالله ومعالي المهندس خالد الملحم على ثقتهم، داعياً الله تعالى أن يوفقه للقيام بمهمام وواجبات موقعه الجديد، الذي يأمل من خلاله أن يسهم هو وزملاؤه في شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي وبالتنسيق مع كافة الوحدات والقطاعات المختلفة بالخطوط السعودية بما ينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة للعملاء الكرام.