Friday 13/12/2013 Issue 15051 الجمعة 10 صفر 1435 العدد

قام بزيارة تعزية للهجهوج واستقبل مدير الجوازات

أمير تبوك يؤكد أهمية اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة الظروف المناخية

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة أهمية اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والخطط المعدة التي تنفذها اللجنة في هذه الظروف المناخية الممطرة التي تعيشها المنطقة هذه الأيام وموجة البرد، بمشاركة كافة القطاعات الحكومية وذات العلاقة، ومتابعة حركة الطرق الرئيسية بالمنطقة وعدم انقطاعها وتواجد فرق الصيانة بالعمل على مدار الساعة، والعمل على متابعة دور الجمعيات الخيرية بالمنطقة في مساعدة الأسر المحتاجة وفقاً لقاعدة البيانات الموجودة لدى كل جمعية والتنسيق مع المحافظين ورؤساء المراكز في مساعدة جميع الأسر التي تحتاج إلى العون والمساعدة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بالإمارة أمس مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مستور الحارثي ومدير فرع وزارة المالية عوض العطيات ومدير مكتب الضمان الاجتماعي بالمنطقة أحمد البلوي بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.

وأستقبل سمو أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة أمس الخميس العميد محمد عثمان العساف مدير جوازات منطقة تبوك المعين حديثاً.. وهنئه سموه على الثقة متمناً له التوفيق والنجاح؛ وعبر العميد العساف عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على توجيهاته وأنه سيعمل كل ما في وسعه بكل جد وإخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن والمواطن. من جهة أخرى قدم سمو أمير منطقة تبوك التعازي لوكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشئون الأمنية سابقاًَ ورئيس فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة تبوك خليفة بن هجهوج الخليفة بوفاة والده.. جاء ذلك خلال زيارة سموه لمنزل الهجهوج, وتقديم واجب العزاء له.. وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومؤساتة, سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

من جهته أعرب الهجهوج عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة غير المستغربة من سموه, التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم, سائلين الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.

موضوعات أخرى