Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

تسليم الوحدات السكنية مطلع الربع الأول من 2014

قرب اكتمال المبيعات في ضاحية برج رافال 82 % و«الرابية» 95 %

الجزيرة - الرياض:

دخلت مشاريع شركة رافال العاملة في مجال تطوير الضواحي السكنية مراحلها النهائية، والتي من المتوقع تسليمها بالكامل خلال هذ الشهر، حيث تعمل الشركة مع قرب اكتمال الأعمال في ضاحية برج رافال وضاحية الرابية على الانتهاء من الأعمال النهائية لتسليم كامل الوحدات السكنية لساكنيها.

وأكد ماجد الحقيل العضو المنتدب في «رافال»، أن شركات التطوير العقاري باتت تلعب جزءاً مهما وفاعلا في الحراك العقاري في المملكة، وأن الابتكار وإيجاد المشاريع ذات القيمة المضافة وفق أسعار تنافسية من أحد التحديات التي يجب أن يعمل عليها المطورون العقاريين، لافتة إلى أن مجموعة رافال تدعم الأفكار الخاصة بإيجاد حياة تفاعلية، توفر المسكن الملائم والمناسب لمختلف أطياف المجتمع من خلال تقديم منتجات عقارية شاملة تكوَن الابداع في التطوير العقاري بالمملكة. وتابع: «إن التزام الشركة مع عملائها أحد الأهداف الرئيسة والإستراتيجية لأعمالنا، وأن عنصر الوقت إضافة إلى عناصر مختلفة مثل الابتكار والإنجاز والإبداع في مختلف التصميمات تأتي ضمن أولوياتنا العملية».

وقد أتمت الشركة بيع أكثر من 82 في المائة من ضاحية برج رافال، إضافة إلى 95 في المائة من مشروع ضاحية الرابية.

وقال الحقيل «إن لدى رافال توجهات واضحة داخل السوق وأولويات من أهمها تقديم نمط حياة مبتكر للعائلات في المملكة من خلال السكن داخل ضواحي سكنية متكاملة الخدمات، مبتكرة ومطورة تناسب توجهاتهم ورغباتهم وتلبي احتياجاتهم بشكل راق ومختلف، وأن المنتجات والخدمات العقارية التي تقدمها الشركة المتمثلة بالضواحي السكنية تركز على توفير مختلف الخدمات والمتطلبات الرئيسة للعائلة وفق مساحات إيجابية ومريحة للأفراد».

يشار إلى أن ضاحية برج رافال تشكل البرج السكني الأعلى على مستوى المملكة بطول يبلغ 308 متر وعدد طوابق بلغت 70 طابقا على مساحة 20 ألف متر مربع، لتكون أول ضاحية عمودية متكاملة الخدمات في مدينة الرياض.

موضوعات أخرى