Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

هنأ ملك بوتان بذكرى اليوم الوطني لبلاده

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يوجهان شكرهما لرئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية

الرياض - جدة - واس:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لجلالة الملك جيجمي خيسار نامجيال وانجتشوك ملك مملكة بوتان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب الملك المفدى باسمه و اسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته، ولشعب بوتان الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة لجلالة الملك جيجمي خيسار نامجيال وانجتشوك ملك مملكة بوتان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالته، ولشعب بوتان الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

من جهة أخرى وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - شكره لمعالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي، على ما عبر عنه بمناسبة نجاح موسم حج العام الماضي 1434هـ . وقال الملك المفدى في برقية جوابية وجهها لمعاليه: تلقينا تهنئتكم بمناسبة نجاح موسم الحج، واستكمال حجاج بيت الله الحرام مناسكهم بيسر وسهولة - بفضل الله ومنته - وإننا إذ نشكركم على ما عبرتم عنه من مشاعر طيبة، ودعوات صادقة، لندعو الله عز وجل أن يجعل أعمالنا جميعًا خالصة لوجهه الكريم، إنه سميع مجيب. وكان رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية قد رفع برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين، بمناسبة النجاح الذي تحقق في موسم الحج 1434هـ، معرباً عن شكره للدعم والمساندة التي يلقاها مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي، وإدارة البنك الإسلامي للتنمية، من خادم الحرمين الشريفين، لتيسير أداء النسك على حجاج بيت الله الحرام. وبين أنه بفضل الله وتوفيقه تم الإفادة من حوالي سبعمائة وسبعين ألف رأس من الأغنام، وتوزيعها على حجاج بيت الله الحرام وفقراء الحرم عبر مراكز التوزيع، علاوة على توالي عمليات شحن اللحوم إلى 23 دولة من الدول الإسلامية.

كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - شكره لمعالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي، على ما عبر عنه بمناسبة نجاح موسم حج العام الماضي 1434هـ. وقال سموه في برقية جوابية لمعاليه: تلقينا تهنئتكم بمناسبة نجاح موسم الحج لعام 1434 هـ - بفضل الله ومنته - ونشكركم على ما عبرتم عنه من مشاعر صادقة، ودعوات طيبة، داعين الله سبحانه وتعالى أن يجعل أعمالنا جميعًا خالصة لوجهه الكريم، إنه سميع مجيب. وكان رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية قد رفع برقية لسمو ولي العهد عبر فيها عن تهنئته بالنجاح الذي تحقق في موسم حج العام الماضي 1434هـ، شاكرًا لسموه الدعم والمساندة التي يتلقاها مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي، بغية تيسير أداء النسك على حجاج بيت الله الحرام. وبين أن المشروع قام بتوزيع حوالي سبعمائة وسبعين ألف رأس من الأغنام، على حجاج بيت الله الحرام وفقراء الحرم عبر مراكز التوزيع، إلى جانب توالي عمليات شحن اللحوم إلى 23 دولة إسلامية.