Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

سكان جنوب الرياض يلتقون بمعرض القطار المتنقل مساء اليوم

تنطلق مساء اليوم (الثلاثاء) المحطة الرابعة للمعرض المتنقل لـ(مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض (القطار والحافلات)، في (مجمع سلام مول) في الجنوب الغربي لمدينة الرياض، وذلك ضمن الحملة التعريفية التي أطلقتها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض لتعريف السكان بأهمية المشروع والعوائد التي يقدمها لهم ولمدينتهم، عبر المعرض الذي يتنقل بين عدد من المجمعات التجارية الكبرى في المدينة.

وقد تم تجهيز المعرض في المستوى الأول من المجمع، الواقع على الطريق الدائري الغربي بين مخرجي (26 و27)، حيث سيستقبل المعرض زواره لمدة أربعة أيام حتى يوم الجمعة المقبل، خلال الفترة من الخامسة عصراً حتى التاسعة مساءً.

ويتكون المعرض المتنقل من لوحة جدارية بطول 20 متراً، تحتوي على شاشة عملاقة تعرض الفيلم التعريفي عن المشروع، وخريطة مكبرّة لمسارات شبكة القطارات والحافلات، وعدد من الصور وشاشات العرض الفرعية التي تعرض عربات القطار والمحطات الرئيسية والفرعية لكل من القطار والحافلات.

كما سيتم ضمن المعرض، توزيع مجموعة من الهدايا التذكارية التي تحمل شعار المشروع، إضافة إلى توزيع (كتاب مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض)، الذي يتضمن كافة المعلومات حول المشروع منذ انطلاقه كفكرة، حتى ترسية عقود تنفيذه، وسيكون الكتاب متاحاً أيضاً عبر موقع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على الإنترنت: www.ada.gov.sa .