Thursday 19/12/2013 Issue 15057 الخميس 16 صفر 1435 العدد

جامعة تبوك تدرب أكثر من (1800) ضابط وفرد من منسوبي حرس الحدود

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى وكيل جامعة تبوك الدكتور محمد الوكيل معالي مدير حرس الحدود بالمملكة الفريق الركن زميم السواط ،وتم خلال اللقاء التباحث حول آليِّات التعاون في تطبيق مذكرة التفاهم الموقعة بين الجامعة وبين الإدارة العامة لحرس الحدود بهدف تطوير العمل الإداري في المجالات العلمية والبحثية وتقديم الدراسات والاستشارات لمنسوبي حرس الحدود .

وأكد وكيل الجامعة للتطوير والجودة أن الجامعة تقدم كافة إمكاناتها البشرية والمادية في خدمة الإدارة العامة لحرس الحدود عموماً وفي منطقة تبوك تحديداً إيماناً منها بدورها المحوري في خدمة المجتمع عن طريق خدمة قطاعاته المختلفة . من جهته بيِّن معالي مدير حرس الحدود أن الجامعة قامت مشكورة بتدريب أكثر من ( 1800 )ضابط وفرد في كافة التخصصات وهذا أدى إلى رفع قدرات وصقل مهارات رجال الحرس الحدود ، متطلعاً معاليه إلى المزيد من هذا التأهيل المميز ، ومركزاً على اللغة الانجليزية والحاسب الآلي باعتبارهما تخصصين يحتاجهما برنامج التطوير المطبق في حرس الحدود.

حضر اللقاء كل من وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عويض العطوي والدكتور عبدالله العطوي وكيل الجامعة للشئون الأكاديمية المكلف والدكتور عطيه العطوي وكيل الجامعة المكلف والدكتور ضيف الله حمرون وكيل الحامعة المكلف للفروع ، وتم في نهاية اللقاء تبادل الدروع التذكارية بين جامعة تبوك وقيادة حرس الحدود.