Thursday 19/12/2013 Issue 15057 الخميس 16 صفر 1435 العدد

أوباما يتعجل مشاهدة الجزء الجديد من مسلسل «هاوس أوف كاردز»

واشنطن - (د ب أ):

في ظل كل المكائد السياسية التي تعج بها العاصمة الأمريكية واشنطن، كان من المفترض أن يكون رئيس آخر دولة عظمى باقية في العالم في غنى عن مشاهدة روايات خيالية.. فقد طلب الرئيس الأمريكي باراك أوباما من مسؤول تنفيذي في التكنولوجيا الفائقة خلال زيارة للأخير للبيت الأبيض، أن يحصل على نسخة مسبقة من الموسم الثاني من مسلسل هاوس أوف كاردز الذي تنتجه شركة «نتفليكس».

وكان ريد هاستينجز المدير التنفيذي لشركة الترفيه على الإنترنت في زيارة للبيت الأبيض، في إطار وفد تكنولوجي رفيع المستوى ضم مسؤولي شركات جوجل وأبل وفيس بوك.

وكان في صدارة جدول أعمالهم، المخاوف بشأن التجسس على شبكة الإنترنت من جانب إدارة الأمن القومي الأمريكية، لكن يبدو أن أوباما لم يستطع مقاومة هذه الفرصة للتقدم بطلبه.

ووفقاً لتقرير شبكة سي بي اس نيوز، سأل أوباما المدير التنفيذي لنتفليكس قائلاً إنني « فقط أتساءل عما إذا كنت أحضرت نسخاً مسبقة من مسلسل هاوس أوف كاردز»، وضحك المسؤول التنفيذي واقترح على أوباما مداعباً بأن عليه أن يظهر كضيف في المسلسل.

ويتناول مسلسل الإنترنت والذي تنطلق حلقات الموسم الثاني في فبراير، عضو الكونجرس المخادع والمراوغ فرانك أندروود ويجسد شخصيته الممثل كيفن سبيسي، وهو ينتقم لتجاهل المسؤولين له وعدم اختياره للتعيين في منصب وزير الخارجية.