Friday 20/12/2013 Issue 15058 الجمعة 17 صفر 1435 العدد

أمطار شهدتها المنطقة .. والدفاع المدني يحذِّر:

أجواء جازان تدفع المتنزهين للتزاحم على الشواطئ

جازان – علي العمودي:

منذ ساعات فجر أمس الأولى وجازان تعيش أجواء رائعة وسط هطول أمطار متوسطة استمرت لعدة ساعات شملت عددا من المحافظات ومراكز المنطقة جعلت الأجواء لطيفة وشجعت الأهالي على الخروج للتنزه.

حيث عجّت منذ الصباح الباكر المتنزهات من شواطئ وحدائق و أودية بالمتنزهين والزوار الذين جذبتهم الأجواء الجميلة التي تعيشها المنطقة هذه الأيام والتي جعلت منها مقصداً للاستمتاع بجمال الطبيعة والهروب من صخب المدن وتغيير الروتين اليومي.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أنه تم نشر دوريات السلامة في المواقع التي هطلت فيها الأمطار مشيرا إلى أن فرق الإنقاذ شاركت في الوقوف على مواقع تجمع المياه في مدينة جيزان مع الجهات المختصة ولم تستقبل أي بلاغات عن حوادث او احتجازات إلى إعداد هذا البيان وسوف يتم إعداد تقرير نهائي في حال وجود أي جديد ينتج جراء الأمطار والسيول ...

وحذر الرائد القحطاني من الاقتراب من الأودية ومواقع تجمعات المياه والابتعاد عن مصادر الكهرباء أثناء هطول الأمطار .

كما حذّرت المديرية من النزول إلى بطون الأودية في حالة جريان السيل وعدم المجازفة بعبور الأودية، ومتابعة تعليمات الدفاع المدني، وقالت إن جميع فرق الدفاع المدني في أتم الاستعداد لمباشرة الحوادث التي قد تنتج عن الأمطار والسيول.

متمنياً السلامة للجميع.