Monday 23/12/2013 Issue 15061 الأثنين 20 صفر 1435 العدد

نواف بن فيصل هنأهم بالإنجاز

أخضر الكاراتيه يصل الرياض بعد تتويجه بالعربية

وصلت مساء أمس (الأحد) إلى الرياض بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه عقب التتويج بلقب البطولة العربية التاسعة للكاراتيه التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان في استقبال البعثة بمطار الملك خالد الدولي أمين عام الاتحاد السعودي للكاراتيه محمد الجويسم وعدد من منسوبي الاتحاد.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل قد أجرى اتصالاً هاتفياً برئيس اتحاد الكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص عقب تتويج المنتخب بلقب البطولة هنأهم خلاله بالإنجاز الذي حققوه، مشيداً في الوقت نفسه بالمستويات المميزة التي ظهر بها اللاعبون خلال البطولة الذي هو امتداد للمستويات المشرفة المقرونة بالنتائج التي حققوها في البطولات السابقة .

من جانبه أبدى رئيس اتحاد الكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص سعادته بتصدر أخضر الكاراتيه الترتيب العام للرجال وتحقيقه للبطولة بعد أن حصد لاعبوه 8 ميداليات بواقع أربع ذهبيات وفضية واحدة و3 برونزيات مقدماً التهنئة للاعبين الذين بذلوا جهود كبيرة تحت إشراف المدرب عبد الفتاح النجار.

وكشف القناص أن الاتحاد السعودي للكاراتيه يسعى لتطوير منتخباته مستقبلاً من أجل الوصول للعالمية من خلال معسكرات داخلية وخارجية وبطولات دولية وذلك قبل المشاركة في بطولة العالم المقبلة والمقررة في ألمانيا 2014.

من جهته أعرب مدرب المنتخب عبد الفتاح النجار عن سعادته الكبيرة بتصدر فريقه الترتيب العام وتحقيقه اللقب مشيراً إلى أن المستوى الفني للبطولة كان جيداً وأن المنافسات جاءت مثيرة وقوية في معظم الأوزان لافتاً النظر إلى أن هذا الإنجاز يؤكد تطور مستوى اللاعب السعودي في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة.

موضوعات أخرى