Thursday 26/12/2013 Issue 15064 الخميس 23 صفر 1435 العدد

سياحة مصر وقعت بروتوكول تعاون مع روتانا

دبي - فن:

أعلنت ”الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة“ عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة ”روتانا“، بهدف تنظيم حفلات فنية لنجوم الفن العربي وترويجاً للسياحة العربية الى المقاصد السياحية المختلفة. ووقّع الاتفاقية في 23 ديسمبر 2013 كل من السفير ناصر حمدي رئيس مجلس إدارة الهيئة ورئيس شركة روتانا سالم الهندي، بحضور وفد رفيع المستوى من الحكومة المصرية، وروتانا، وممثلين عن الإعلام المحلي والعالمي ووكالات الأنباء.

وبموجب هذا البروتوكول ستقوم شركة روتانا بتنظيم ودعم عدد كبير من الحفلات الفنية المشتركة في مقاصد مصر السياحية مثل القاهرة، الإسكندرية، شرم الشيخ، الغردقة، مرسي علم، الأقصر، أسوان والساحل الشمالي، وذلك بهدف الترويج لهذه المقاصد ضمن فعاليات حملة ”2014 ... عام السياحة العربية“، التي تتزامن مع مواسم العطلات الخليجية والتي ستساهم في دعم توافد الحركة السياحية من المنطقة العربية الخليجية إلى مصر.

وشدد سالم الهندي على مكانة مصر كأكبر داعم للقضايا العربية وتاريخها العريق، وقال: ”كشركة خليجية عربية، فإننا ملتزمون بالوقوف جنبا إلى جنب مع مصر العروبة لاستعادة استقرارها ولتعود بإذن الله كما كانت واحة أمن وأمان لكل مواطن عربي وسندا للقضايا العربية، متمنين من المولى عز وجل أن يزيل هذه الغمة عن هذا الشعب الأصيل ليعود كما كان وأفضل، خاصة وأن صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال كان من أوائل الأشخاص الداعمين للسياحة في مصر، حيث قضى جزءاً من إجازته السنوية صيف 2013 في شرم الشيخ تأكيداً على الأمن والأمان اللذين تتمتعا به.