Thursday 26/12/2013 Issue 15064 الخميس 23 صفر 1435 العدد

نهال عنبر تواجه الزعيم في (صاحب السعادة)

القاهرة - الجزيرة:

تعيش الفنانة نهال عنبر حالة من النشاط الفني، حيث تواصل تصوير فيلمها الجديد «أبو العريف»، وتستعد لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل «صاحب السعادة» مع النجم عادل إمام.

وقالت نهال إنها انتهت من تصوير نحو 90 % من مشاهدها في الفيلم، لافتة إلى أنه سيتم خلال أيام الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم بالكامل، وأنها تجسد خلال أحداث الفيلم دور سيدة تزوجت من أحد كبار رجال الأعمال الذي يترك لها ثروة طائلة إلى جانب مجموعة شركاته، وتتوالى الأحداث وتتزوج من أحد الأشخاص الذي يدير لها العمل في الشركات غير أنها تتفاجأ بأنه يخدعها ويمارس أعمال النصب.

«أبوالعريف» تأليف طه العدوي وإخراج نهاد شلبي، وبطولة مجدي كامل نهال عنبر وإيناس النجار وسليمان عيد وصبري عبد المنعم وعايدة رياض وعبد الله مشرف.

وعن مشاركتها في مسلسل «صاحب السعادة» أمام النجم عادل إمام، أشارت إلى أنه من المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها في المسلسل خلال يناير المقبل، لافتة إلى أنها ستفاجئ الجمهور بالشخصية التي تجسدها خلال أحداث المسلسل.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها نهال عنبر هي مسلسلات «العراف»، «القاصرات» و»الركين»، في حين كانت آخر مشاركاتها السينمائية في الفيلم الروائي القصير «لخبطة».