Friday 27/12/2013 Issue 15065 الجمعة 24 صفر 1435 العدد

الشباب ينهي تحضيراته للشعلة ومدربه ينفي الاستقالة

كتب - ناجي الحقباني:

أنهى فريق الشباب، مساء أمس، تحضيراته النهائية لمواجهة فريق الشعلة ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين التي تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز عصر اليوم، وشهدت التدريبات الشبابية التي غلب عليه الجانب الترفيهي مشاركة اللاعب وليد عبدربه بعد تعافيه من الإصابة.

إلى ذلك قال مدرب الفريق «إيمليو فيريرا» إن غيابه عن قيادة تدريبات، أمس الأول، لا يعود لتقديمه لاستقالته، مبينا أنها ليست المرة الأولى التي يغيب فيها عن التدريبات الاسترجاعية بعد المباريات.

وفي سؤال عن سبب غيابه، قال: «تغيبت لمشاهدة مباراة لفريق الشعلة، وذلك لمعرفة نقاط القوة والضعف لدى الفريق لأنه يقابل الشباب غدا، وأن الوقت كان ضيقا جدا وأرغب في مشاهدة فريق الشعلة جيدا قبل المران الرئيسي».

مشددا على أن غيابه جاء بعد لقاء الشباب أمام التعاون، وأن التدريبات كانت استرجاعية، وليست مهمة. وأضاف: «أنا معتاد على عدم النزول إلى الملعب في وقت تدريبات الفريق إلا في حالة أنها تكتيكية».

وأكد «فيريرا» أن مستوى فريق الشباب في المباريات الأخيرة كان مميزا، مؤكدا أن الفريق لم يفقد هويته، ودائما يمتع الجماهير ويبادر بالهجوم، مشيرا إلى أن الفريق خسر لاعبين مهمين.

وقال: «الشباب يعتمد على الأداء الجماعي الهجومي، وهذه خاصية من المفترض على النقاد، والإعلاميين الحديث عنها»، مبينا أن فريق الشباب يعتبر ثاني أفضل هجوم في الدوري، مبديا رضاه التام عن أداء اللاعبين في اللقاء الأخير.

وشدد المدرب الشبابي على أنه سيمنح الفرصة للاعبين الصغار في حال استحقاقهم اللعب كأساسيين في صفوف الفريق، منوها إلى أن اللاعبين صالح القميزي، وعبدالمجيد الصليهم يستحقان اللعب كأساسيين.

وأوضح «فيريرا» أن الدوري السعودي علمه أن جميع المباريات صعبة، وكل الأندية يصعب الفوز عليها، مشيدا بفريق الشعلة وأدائه المتطور ونتائجه الإيجابية، مؤكدا جاهزية فريق الشباب للقاء الغد وتحقيق نقاطه.

موضوعات أخرى