Friday 27/12/2013 Issue 15065 الجمعة 24 صفر 1435 العدد

النصر يتحرك لضم الحوسني وربيع قبل المواجهة

نور والبحريني حسين يعودان أمام الأهلي

كتب - عيسى الحكمي:

تسعى إدارة النصر بقيادة الأمير فيصل بن تركي لتسجيل ثنائي الهجوم الجديد العماني عماد الحوسني وربيع سفياني ضمن قائمة الفريق الكروي قبل حلول المباراة الدورية أمام الأهلي مساء الأحد المقبل.

وتضع الإدارة اللمسات الأخيرة على اكتمال ملف شروط لجنة الاحتراف المرتبط بالتسويات المالية ومسيرات رواتب اللاعبين المحترفين التي تقترب من الحسم بعد التدفقات المالية التي أمنتها الإدارة مؤخرا.

إلى ذلك يعود النجم محمد نور لقيادة وسط النصر في مباراة الأهلي أكثر من أسبوعين غابها اللاعب عن تمثيل الفريق لتعرضه لوعكة صحية بداية الأسبوع الحالي وقبل ذلك كان كارينيو قد قرر منحه قسطا من الراحة بعد المجهود الكبير الذي قدمه في مباريات الهلال والاتحاد وكذلك الشباب والتعاون.

على صعيد التدريبات التي تجري بعيدا عن المتابعين بات مؤكدا اكتمال جاهزية البحريني محمد حسين لقيادة الدفاع بجانب عمر هوساوي والفرصة سانحة أمام خالد الغامدي للعودة بعد مشاركته في التدريبات الأخيرة ،ومنح كارينيو الثقة الكاملة للظهير الشاب إبراهيم الزبيدي لتعويض غياب قائد الفريق حسين عبد الغني الذي لن يكون حاضرا بجانب شايع شراحيلي وعبده عطيف وعبد الله العنزي والثلاثي الأخير يغيب بداعي الإصابة.

موضوعات أخرى