Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

قال: الاتفاق كان يلعب من أجل إيقاف الهلال .. الجابر:

أستغرب التقليل من فوزنا .. والخمسة «واقعية»

كتب - فيصل المرشدي:

أكد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سامي الجابر استحقاق فريقه للفوز بخماسية على الاتفاق أمس، مبيناً أن النتيجة الكبيرة التي أحرزها فريقه الهلال تعتبر واقعية, مبدياً استغرابه من التقليل من فوز فريقه.

وأضاف الجابر: «المفترض أن نتقدم بأهداف أكثر في الشوط الأول, لكن للأسف لم تستغل الفرص وفي الشوط الثاني سجلنا وأضعنا أيضاً».

وأردف الجابر: «م تكن هناك فرص كثيرة للاتفاق, فقط كانوا يلعبون من أجل إيقاف الهلال».

وأكد الجابر بأن التحكيم لم يكن مؤثراً, خصوصاً أن البطاقة الحمراء التي نالها لاعب الاتفاق كنّو كان من المفترض أن يأخذها مباشرة وليست بطاقة صفراء ثانية.

وأشار الجابر إلى أن الاتفاق من أفضل 5 فرق في الدوري, مشيراً إلى أنه من حقهم أن ينتهجوا النهج الذي يرغبون اللعب به.

وعن تذبذب المستوى خلال المباراة قال: «هذا أمر طبيعي, من الصعب أن يستمر الرتم كما هو طوال الـ90 دقيقة».

وعن مشاركة سعود كريري وكواك تاي هي لأول مرة قال: «هما إضافة كبيرة لأي فريق يلعبان معه, ونجوم الهلال أيضاً يساعدونهم على العطاء بشكل مميز».

وعن كثرة الأهداف الهلالية في الشوط الثاني قال: «هذا دلالة على أن اللياقة البدنية جيدة جداً في الهلال, وبحمد الله لم نعانِ من إصابات شد عضلي كثيراً».

وأكد الجابر أن لديه نوعية جيدة من اللاعبين وليس 11 لاعباً فقط, مبيناً أنه عندما يغيب نجم يحضر نجم آخر, مشيراً إلى أن الفريق مكمل لبعضه دائماً.

واختتم الجابر حديثه بقوله: «الكرات الثابتة والتسديد من خارج منطقة الجزاء سلاحان خطيران وفعّالان, ولابد أن نستثمرهما جيداً في كل مباراة».

موضوعات أخرى