Tuesday 31/12/2013 Issue 15069 الثلاثاء 28 صفر 1435 العدد

يقترب من شريك جديد والمغربي الراقي

النصر يخسر «السهلاوي» أمام النهضة .. والفريق يبدأ تحضيراته اليوم

كتب - عيسى الحكمي:

بات مؤكدا غياب هداف النصر محمد السهلاوي عن مواجهة فريقه الدورية المقبلة أمام النهضة بعد أن حدد الجهاز الطبي المتابع لإصابته في الكاحل10 أيام حتى يتجاوز الإصابة التي لحقت به في مباراة النصر والأهلي التي كسبها الأول بثلاثة أهداف لهدف.

واحتلت إصابة السهلاوي حيز الاهتمام الأكبر خلال الساعات الماضية؛ خوفا من فترة علاج أطول حتى جاءت النتائج النهائية مطمئنة للمدرب كارينيو وأنصار الفريق الذين يضعون أمالا كبيرة على السهلاوي لصناعة الفارق في قادم المباريات.

إلى ذلك توصلت إدارة النصر ونظيرتها في الرجاء المغربي لاتفاق شبه نهائي تنتقل بموجبه خدمات نجم الأخير عصام الراقي لصفوف النصر خلال الأيام القادمة كبديل عن البرازيلي باستوس الذي وصلت العلاقة بينه وبين النادي العاصمي لطريق مسدود حتى أن اللاعب سجل حالة غياب كاملة عن مسرح الأحداث التدريبية طوال الأيام العشرة الماضية.

إلى ذلك نفى سالم العثمان مدير إدارة الكرة منع باستوس من المغادرة إلى بلاده مشيرا أنهم طلبوا من اللاعب تقديم خطاب رسمي بذلك أسوة بزميله أيفرتون المتواجد في بلاده بإذن، بيد أن باستوس رفض وغاب عن التدريبات منذ عشرة أيام مؤكدا أن اللاعب يمتلك جوازه.

تدريبيا، يعاود الفريق النصراوي مساء اليوم نشاطه استعدادا لمواجهة مضيفه النهضة الجمعة في الدمام بعد أن منح المدرب كارينيو اللاعبين يوم أمس الاثنين إجازة استثنائية لالتقاط الأنفاس بعد المجهود الكبير الذي قدمه الفريق أمام الأهلي في ختام الجولة 15.

يذكر أن أصداء الفوز الأخير للفريق الذي يمضي بقوة في صدارة الدوري دفعت عددا من أعضاء الشرف ومحبي النادي يتقدمهم الشرفيان محمد العمران ومحمد الساير لتقديم10 آلاف ريال لكل لاعب بواقع 5 آلاف ريال من كل واحد في حين ضخ محب النادي بلال الطير نصف مليون ريال مكافأة للانتصار الذي أبقى النصر في المقدمة بفارق أربع نقاط عن غريمه الهلال الذي يأتي ثانيا.

على خط آخر، تؤكد مصادر قريبة من النادي العاصمي أن بداية العام الميلادي الجديد سيشهد توقيع عقد استثماري جديد وسط توقعات أن يكون الشريك إحدى شركات الاتصالات.

موضوعات أخرى