Wednesday 01/01/2014 Issue 15070 الاربعاء 29 صفر 1435 العدد

سموه ينوه بما تحقق من نمو عمراني وخدمي للعاصمة

الأمير خالد بن بندر استقبل العلماء والأهالي وأعضاء مجلس شركة الرياض القابضة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في مكتب سموه بقصر الحكم صباح أمس رئيس مجلس المديرين لشركة الرياض القابضة معالي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل وأعضاء مجلس المديرين ومدير عام الشركة سعادة الأستاذ سعود بن عبدالله الدغيثر للسلام على سموه الكريم والعرض أمام سموه إنجازات الشركة وتوجهاتها المستقبلية.

واستمع سمو أمير منطقة الرياض من سعادة الأستاذ سعود بن عبدالله الدغيثر عضو مجلس المديرين - مدير عام شركة الرياض القابضة إلى شرح عن أعمال ونشاطات الشركة وما حققته من إنجازات خلال السنوات العشر الماضية، وما تقوم بتنفيذه من أعمال التي أبرزها إنشاء الحراج الرئيس في الرياض والذي يقام على مساحة إجمالية قدرها 300 ألف مترا مربعاً، وإنشاء مدينة تجميع المعادن على مساحة إجمالية قدرها مليونا مترٍ مربعٍ مخصصة لبيع الخردة والسكراب وملحقات وتبعات هذا النشاط التجاري لتكون أول مدينة من نوعها في المملكة.. كما استعرض الدغيثر خلال اللقاء مشروع مركز الشرق لبيع القطع المستعملة للسيارات والذي يقام على مساحة إجمالية قدرها أربعمائة ألف متر مربع.

وبيَّن الدغيثر في معرض حديثه أنه روعي ان تكون تلك المشروعات ملبية للاحتياجات الضرورية إلى جانب مراعاتها المعايير التصميمية والتخطيطية.

واطلع سمو الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خلال الاستقبال على أنشطة الشركة الأخرى المتمثلة في إنشاء وإدارة الأسواق التجارية والمجمعات المكتبية والسكنية إلى جانب جهودها في مجال تطوير الأحياء السكنية بما يتماشى مع المكانة الرفيعة التي تتحلى بها العاصمة الرياض المدينة العصرية.

من جانبه أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عن سروره بما اطلع عليه من إنجازات حققتها الشركة على سنواتها الثماني والعشرين، مشيداً بما حققته الشركة من نجاحات كبيرة معرباً عن ثقته في أن تكون المشروعات المستقبلية التي تعتزم الشركة تنفيذها إضافة نوعية تبرز المزيد من جماليات العاصمة وتعود بالخير على ساكنيها ولاسيما المشروعات الخدمية والتنموية، وتمنى سموه في ختام اللقاء للشركة للقائمين عليها كل توفيق وتقدم كما وجه سموه بإبقاء مسمى حراج ابن قاسم على ما هو عليه للحراج الجديد.

من جهته اعتبر معالي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل أمين منطقة الرياض رئيس مجلس المديرين أن لقاء سموه ونائبه مع وفد شركة الرياض القابضة فرصة مهمة للتعرف على الرؤى والأفكار الرشيدة التي يحملها سمو أمير الرياض لتطوير عاصمة العرب والمسلمين.

وفي ختام تصريحه أعرب معالي أمين منطقة الرياض عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على توجيهاتهم الكريمة برعاية ودعم مسيرة الشركة لتحقيق أهدافها الخدمية والاستثمارية الناجحة كجزء من مساهمة القطاع الخاص في نهضة ونمو مدينة الرياض ومثمناً الاهتمام والمتابعة المستمرة من لدن سموه لشركة الرياض القابضة ولمشروعاتها الخدمية والتجارية.

ووصف الأستاذ سعود بن عبدالله الدغيثر اللقاء مع سمو أمير منطقة الرياض ونائبه بالهام والمميز إذ أتاح للشركة أن تعرض أمام سموه الكريم ونائبه أبرز نشاطاتها وإنجازاتها التي تعود بالخير على العاصمة وقاطنيها.. واختتم الدغيثر حديثه بالشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لما تلقاه مشروعات الشركة من توجيه ورعاية من قِبلهم -حفظهم الله-.

يستقبل أصحاب الفضيلة العلماء

وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض قد استقبلا ظهر أمس أصحاب الفضيلة العلماء والمعالي وعدداً من المسؤولين وجمعاً من أهالي الرياض.

واستهل سمو الأمير خالد بن بندر كلمته بالترحيب بالحضور متناولاً ما دار في الاستقبال الذي تم صباحاً مع المسؤولين عن شركة الرياض القابضة في الآمال الكبيرة التي علقها سموه على المشروعات التي اطلع عليها وما ستحققه لمدينة الرياض.. ورأى سموه أن يترك الحديث عن هذه الشركة للمهندس سعود بن عبدالله الدغيثر عضو مجلس المديرين - مدير عام شركة الرياض القابضة، ليتابع الجميع كل شيء عن الشركة من خلال كلمة المهندس الدغيثر.

بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سمو أمير منطقة الرياض.. وقد حضر الاستقبال معالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض الأستاذ سحمي بن سويمي بن فويز ووكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني.