Thursday 02/01/2014 Issue 15071 الخميس 01 ربيع الأول 1435 العدد

أمير القصيم ونائبه يستقبلان منسوبي نادي الأمل في البكيرية

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة في مكتبه بالإمارة أمس رئيس مجلس إدارة نادي الأمل بالبكيرية عبدالكريم بن عبدالله اللحيدان وأعضاء الإدارة واللاعبين.

وتشرف الجميع بالسلام على سموه بمناسبة تحقيق النادي لعدد من الإنجازات الرياضية من ضمنها صعود فريق الكاراتيه للدرجة الممتازة وتحقيقه بطولة المملكة للنخبة وحصوله على المركز الثالث ببطولة دبي الدولية، وكذلك صعود فريق التنس الأرضي للدرجة الممتازة وحصوله على بطولة منطقة القصيم للفردي وبطولة القصيم للمستقبل.

وهنأ سموه الجميع بهذه الإنجازات الرياضية التي تعكس التطور الرياضي الذي تشهده المنطقة، مؤكداً أن ما تحقق لنادي الأمل من إنجاز ما كان ليتحقق لولا توفيق الله سبحانه وتعالى أولاً ثم تكاتف جميع منسوبي النادي من مجلس إدارة وأعضاء وإداريين ولاعبين، شاكراً ومقدراً الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة بمنطقة القصيم من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.

من جانبه رفع رئيس مجلس إدارة نادي الأمل شكره لسمو أمير منطقة القصيم على ما تلقاه الرياضة بالمنطقة من دعم وتشجيع ومتابعة، وتسخير كل الإمكانات للرقي بكل أندية المنطقة وتذليل العقبات التي قد تعترضها.. حضر اللقاء مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة القصيم الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله السناني.

موضوعات أخرى