Thursday 02/01/2014 Issue 15071 الخميس 01 ربيع الأول 1435 العدد

أبوخضير: تقدمنا بطلب لعب مبارياتنا الآسيوية على ملعب الملك فهد

الهلال أنهى تحضيراته للفيصلي.. استعاد المصابين.. وخالص «المرشدي»

كتب - عبدالله الحنيان:

منحت إدارة نادي الهلال، مساء أمس، لاعب الفريق الدولي السابق «ماجد المرشدي» مخالصة نهائية بناء على طلبه، لتنتهي علاقته بالهلال بعد مسيرة حافلة استمرت 8 سنوات حقق خلالها مع الفريق 9 بطولات، وقدمت الإدارة الهلالية شكرها للمرشدي نظير ما قدّمه طوال مشواره الرياضي مع نادي الهلال، حيث كان مثالاً للاعب المحترف على الصعيدين الانضباطي والفني، معلنة إقامتها لحفل تكريم مبسط للاعب خلال اليومين المقبلين.

من جانب آخر، أكد أمين عام نادي الهلال الأستاذ سامي أبوخضير في حديث خاص بـ»الجزيرة» أن ناديه تقدم بطلب لعب مبارياته في دوري أبطال آسيا المقبلة على ملعب استاد الملك فهد الدولي بدلاً من استاد «الملز» الذي كان قد لعب عليه مبارياته في آخر نسختين من البطولة.

وتضم مجموعة الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا 2014 التي ستنطلق منافساتها شهر فبراير المقبل إلى جانبه أندية «السد القطري، الأهلي الإماراتي، سيبهان الإيراني».

إلى ذلك أنهى لاعبو الفريق الكروي الأول مساء أمس تحضيراتهم، استعداداً لملاقاة ضيفهم «الفيصلي» عند الساعة الـ07:55 من مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الـ16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، طبّق خلالها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» التكتيك المناسب الذي سينتهجه في اللقاء وسط مشاركة كافة اللاعبين عدا «محمد الشلهوب»، حيث واصل برنامجه التأهيلي المعد له مسبقاً، في حين التحق اللاعب «سلطان البيشي» بتدريبات الفريق عقب فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي في بطولة غرب آسيا.

يذكر أن التدريبات شهدت متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب نائب رئيس النادي «محمد الحميداني»، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

موضوعات أخرى