Friday 03/01/2014 Issue 15072 الجمعة 02 ربيع الأول 1435 العدد

فيما أكد على دورها الرقابي والكشف عن المخالفات

الأمير فهد بن بدر يدشن مبنى هيئة الرقابة والتحقيق بمنطقة الجوف

الجوف -خالد المسلم:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ظهر أمس الأول مبنى فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة وذلك بحضور معالي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور صالح آل علي ، ومعالي مدير جامعة الجوف د. إسماعيل البشري وعدد من المسؤولين.

وفور وصول سموه للمبنى قام بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح المبنى الذي يقع على طريق الأمير عبد الإله بن عبد العزيز، وقد صحب معالي رئيس الهيئة سمو أمير المنطقة في جولة على المبنى ، واستمعا لشرح من مدير فرع الهيئة بالجوف الأستاذ أحمد الفلاح ، عن المبنى الذي يقع على مساحة قدرها 12000 متر مربع , فيما بلغت إجمالي مساحة المباني 2600 متر بتكلفة إنشاء بلغت 12 مليون ريال.

كما اطلع سموه على التجهيزات المكتبية والإلكترونية وعملية الربط الإلكتروني مع المركز الرئيسي, وباقي المناطق وذلك تطبيقا لمشروع الحكومة الإلكترونية الذي تشرف على تطبيقه الهيئة.

وأكد سمو أمير المنطقة على دور الهيئة الرقابة على الأنظمة الإدارية والمالية والكشف عن المخالفات وإجراء التحقيقات اللازمة فيها، داعيا الله للجميع التوفيق، وتسلم سموه من معالي رئيس الهيئة هدية تذكارية .

وقد أعرب معالي الدكتور صالح آل علي , عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على تفضله بتدشين مبنى فرع الهيئة بالمنطقة والذي تم إنشائه مع عدد من الفروع بالمملكة بدعم سخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين , مؤكدا أن إنشاء هذه المباني سيوفر المكان المناسب والبيئة المريحة للعمل، وبه تستغني الهيئة عن المقار المستأجرة التي تفتقد الكثير من متطلبات العمل.

موضوعات أخرى