Friday 03/01/2014 Issue 15072 الجمعة 02 ربيع الأول 1435 العدد

بعد نهاية لقاء الهلال والفيصلي:

الجابر: كل الفرق تلعب بقتالية أمام الهلال ..وأنا جاهز للتحدي

كتب – فيصل المرشدي:

أكد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سامي الجابر بأن صعوبة نتيجة مباراة الهلال والفيصلي والتي فاز بها فريقه بهدفين مقابل هدف تكمن في لعب الفيصلي بالطريقة الإيطالية التي تعتمد إلى إقفال المساحات وقتل اللعب, مشيراً إلى أن مستوى فريق الفيصلي الذي ظهر به لو ظهر به في طوال المباريات في الدوري لما كان في هذا المركز المتأخر, مضيفاً بأنه من المفترض أن يكون سيناريو المباراة هدفين مقابل لاشيء, ومؤكداً في كلامه بأن أي طريقة يلعب بها أي فريق أمام الهلال وخصوصاً فريق الفيصلي يعتبر حقا مشروعا لهم. وأضاف الجابر:» كل الفرق أصبحت تتحد أمام الهلال بألايحصل الهلال على البطولة, وأنا من هذا المنبر أعلن التحدي وأنا وفريقي بقدر هذا التحدي وسننافس على بطولة الدوري وجميع البطولات».

واختتم الجابر حديثه بقوله:» لعبنا بالكثير من الخطط في ذات المباراة وجميعها كنّا نهدف فيها للحصول على نقاط المباراة الثلاث, والحمدلله تحقق هذا الشيء».

جيوفاني : المواجهة صعبة

من جهته أوضح المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الفيصلي جيوفاني سوليناس بأن المباراة كانت صعبة جداً على فريقه, مشيراً إلى أن لاعبي فريقه ظهروا بأداء جيد وكانو يستحقون الأفضل, ومضيفاً:» سنحت لنا العديد من الفرص ولم نوفق بتسجيلها».

وأضاف جيوفاني:» الهلال فريق قوي وصعب وعلى أرضه أقوى أيضاً, وسبب هدفه الأول كان بسبب سوء التفاهم من لاعبي الدفاع الذي سبب ركلة الجزاء ضدهم».

واختتم جيوفاني حديثه بتمنياته بأن يكون مستوى فريقه الفيصلي أفضل بدءاً من هذه المباراة.

موضوعات أخرى