Monday 06/01/2014 Issue 15075 الأثنين 05 ربيع الأول 1435 العدد

في مختلف مناطق المملكة

سخونة الأسئلة تذيب برودة الجو في أول أيام الاختبارات

الجزيرة - متابعة - عبد الرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

استقبلت مدارس المملكة صباح أمس الطلبة والطالبات لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول وقد تابعت إدارات التعليم في مختلف المناطق سير الاختبارات من خلال مكاتب التربية والمشرفين التربويين وكذلك مشاركة الجهات الحكومية ومنها المرور والشرطة والدوريات الأمنية والهلال الأحمر وقد سادت الاختبارات أجواء جميلة ومريحة وفق رضا الطلاب والطالبات عن وضع الاختبارات في يومها الأول ساهمت سخونة الأسئلة في إذابة البرودة.

سخونة الأسئلة تذيب برودة الجو

وفي الرياض قابل الطلاب الأسئلة بكل ارتياح واستطاعت هذه الأسئلة أن تذيب برودة الجو ولم تجد تذمرا لدى الطلاب وكانت الأسئلة شاملة ووافية.

الجزيرة تتابع سير الاختبارات

وقد رصدت الجزيرة صباح أمس سير الاختبارات في يومها الأول والتقت بعدد من مديري المدارس والمشرفين التربويين والذين أبدوا سعادتهم بسير الاختبارات وتحقق الهدف المنشود.

650 طالب في ثانوية اليمامة

وفي ثانوية اليمامة أقدم مدرسة ثانوية في مدينة الرياض أدى حوايل طالب اختبارات الفصل الدراسي الأول في يومها الأول وأبدى الأستاذ حسين التميمي مدير الثانوية سعادته وامتنانه للطريقة التي واكبت سير الاختبارات وقدم شكره لكافة الزملاء في المدرسة على جهودهم الموفقة إلى ذلك قام الأستاذ محمد المنيعي مساعد مدير مكتب التربية بوسط الرياض بزيارة لثانوية اليمامة وتابع سير الاختبارات وأبدى شكره للقائمين عليها وتمنى للجميع التوفيق.

400 طالب في المتوسطة الثانية

وشملت جولة الجزيرة المدرسة المتوسطة الثانية بحي المربع حيث أدى الاختبارات حوالي 400 طالب لمختلف المراحل وبلغ عدد طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في المدرسة 38 طالباً وأبدى الأستاذ محمد السميح المشرف على التربية الخاصة بالمدرسة سعادته لتعاون أولياء الأمور وإحضار أبنائهم ومتابعتهم حيث سارت الاختبارات بالطريقة المناسبة وتمنى للجميع التوفيق.

وتزور متوسطة موسى بن عقبة

كما شملت جولة الجزيرة صباح أمس متوسطة موسى بن عقبة في حي السويدي وأبدى الأستاذ سعد العثمان مدير المدرسة سعادته وامتنانه للطريقة الموفقة التي واكبت سير الاختبارات حيث حوالي 340 طالباً الاختبارات وقدم شكره للمسؤولين في المكتب على اهتمامهم ومتابعتهم الدقيقة لكافة المدارس كما أثنى العثمان على تعاون أولياء الأمور وكذلك تعاون منسوبي المدرسة من إداريين ومعلمين وتمنى للجميع التوفيق.

تواجد أمني ومروري

كما لاحظت الجزيرة صباحا انتشارا وتواجدا مكثفا من قبل المرور والدوريات الأمنية في الأحياء والطرق المؤدية إلى المدارس بهدف فك الاختناقات وتسهيل حركة السير.