Tuesday 07/01/2014 Issue 15076 الثلاثاء 06 ربيع الأول 1435 العدد

رأس اجتماع اللجنة التنفيذية لجمعية البر واستقبل رئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية

الأمير تركي بن عبدالله يستقبل الأمير فيصل بن أحمد وأعضاء مجلس المسؤولية الاجتماعية

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض وأعضاء المجلس .

وأعرب سمو نائب أمير منطقة الرياض عن تمنياته بالتوفيق للمجلس في دورته الجديدة، مؤكداً أن ما تحقق منذ تأسيس المجلس يُعَدُ رصيداً ثرياً يجب استثماره وتوسيع دائرة المستفيدين من برامجه بما يحقق أهدافه الطموحة في تنمية المجتمع.

كما استقبل سمو نائب أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم ونائب رئيس الكشافة السعودي الدكتور عبدالله الفهد. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك .

من جهة أخرى، رأس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالرياض، رئيس اللجنة التنفيذية أمس اجتماع اللجنة التفيذية لجمعية البر الخيرية بالرياض في دورة مجلس إدارتها الجديد. ورحب سموه في مستهل الاجتماع بأعضاء اللجنة، متمنياً للجمعية والعمل الخيري مزيداً من التقدم والنمو في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله-، كما شكر سموه العاملين في الجمعية على ما حققته من انجازات خلال مسيرتها الطويلة منذ أن تأسست برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مؤكدا أن الجمعية تتلقى الكثير من الاهتمام والمتابعة لأعمالها من سمو أمير المنطقة.

كما نوه سمو نائب أمير منطقة الرياض بضرورة أن تستثمر الجمعية طاقاتها في الاستغلال الأمثل للتواصل الالكتروني مع المجتمع من خلال برامج التواصل الاجتماعي والانترنت ووسائل الاتصال المختلفة وتعزيز تواجدها في هذا الجانب.

بعد ذلك استعرضت اللجنة جدول أعمال الاجتماع ووافقت برئاسة سموه على عددٍ من المواضيع التي سيكون لها الأثر في دعم مسيرة عطاء الجمعية، ويأتي في مقدمتها موافقة اللجنة التنفيذية على الميزانية التقديرية لجمعية البر التي حملت الكثير من الدعم لمسيرة الجمعية لتحقيق مزيد من الأهداف، فيما وافقت اللجنة على الخطة الإعلامية الخاصة بالجمعية للعام 1435ه، مباركةً استعدادات الجمعية في هذا الجانب.

وأطلعت اللجنة على ما تحقق من وضع جيد لمحفظة الجمعية الاستثمارية في تقريرها الذي أوضح المسيرة حتى 30 - 12 - 2013م التي تسير جنباً إلى جنب مع استثمارات الجمعية في المجالات العقارية. وصادقت على ما ورد من بنود تخص استثمارات الجمعية العقارية شملت الموافقات على عددٍ من المواضيعِ التي تدعم التوجه في المجال العقاري، والموافقة على البدء في إنشاءِ عددٍ من المباني الوقفية لفرع الجمعية بحي معكال وفرع الجمعية بحي العريجاء، كما اطلعت على مسيرة العمل الخاص بإنشاء مقر الجمعية الإداري في وسط الرياض، والموافقة على مشروع التأمين الطبي للموظفين السعوديين بالجمعية، وتشجيع اللجنة على مزيد من الاستثمار في المجالات ذات العائد الجيد مثل مشروعات الوقف الخيري بما يعود على الجمعية بمزيدٍ من الدعمِ لتحقيق تطلعاتها لخدمة المحتاجين . أوضح ذلك أمين الجمعية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن آل بشر الذي شكر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض على دعمهما المستمر للجمعية على وجه الخصوص والأعمال الخيرية بوجه عام في ظل اهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - في كل ما من شأنه تحقيق العيش الكريم للمواطنين.

موضوعات أخرى